آرمستفين20 طن مصعدكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين
وقت الافراج:2024-04-20 13:58:47

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟آرمستفين،تستخدم المصاعد الآن على نطاق واسع وتشارك في العديد من الصناعات. المقبس اللولبي ليس استثناءً ، وله تأثير جيد جدًا. لكن في بعض الأحيان يكون سطح الرافعة اللولبية الصدأ ، مما سيكون له تأثير معين على كفاءة العمل ويحتاج إلى إزالته. إذن ، هل هناك أي طريقة لحل مشكلة الصدأ على سطح الرافعة اللولبية؟احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.إندور،يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد ، لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت ، لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن ، وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك ، عند تثبيت المصعد ، يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه ، وتجميعه واستخدامه بعناية.بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التثبيت ، يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت ، قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة ، مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار ، ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور ، ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي ، وما إلى ذلك ، إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية ، ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة ، عندما يكون طول المنصة غير كافٍ ، يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب ، وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة ، ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.


آرمستفين20 طن مصعدكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين



بعد نقل البضائع ، قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.بعد الفحص الدقيق ، تبين أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو سببان ، أحدهما هو فقدان الضغط الهيدروليكي ، والآخر هو تسرب الصمامات أو السدادات الهيدروليكية.رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن ، وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود ، مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة ، كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ ،آرمستفيندليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع، ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة. نوعية ممتازة ،أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة ، والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة ، مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار ، والحمل الأقصى حوالي أطنان.يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع ، على سبيل المثال ، يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.


آرمستفين20 طن مصعدكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين



بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث. تركيب . ، لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت ، لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن ، وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك ، عند تثبيت المصعد ، يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه ، وتجميعه واستخدامه بعناية.تأكد من إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى وضع النقل العام حيث توجد قطعة الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة ، تأكد من تجريف دائرة الزيت أو استبدال تركيب الشحم حتى يمكن إضافة الزبدة ، وإلا يحظر استخدام المعدات.الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج ،آرمستفينصغيرة الحجم مصعد، وتحميل وتفريغ المواد ، وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل ، ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة ، ورفع السيارة ،آرمستفينرفع البضائع،منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة ، والمواد المختلفة ، والأحمال المصنفة المختلفة والوعي المختلف بالعلامة التجارية ، تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع أمتار ، حجم الطاولة مم * مم ، السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع متر ، حجم الجدول مم * مم ، السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة ، حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد ، واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك ، قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.


قائمة التعليقات
  • الوكالة والنشر

    اسأل ، هل يمكنني إرسال آرمستفين20 طن مصعد مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

  • وانغ جينغسو

    هاها ، آرمستفين20 طن مصعد استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

  • شركة Qian'an Decoration Co.، Ltd.

    سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع