شيكاجوبرونزويكرقابة صارمة على جودة المنتج
وقت الافراج:2024-04-20 04:31:36

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ، وسط العارضة ، على الأقل ملم فوق الأرض .شيكاجو،بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مزودة أقفاص قابلة لإعادة الاستخدام العازلة ، وتلبية متطلبات المواصفات .مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .بولارد،المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ،شيكاجوليموج، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ،شيكاجوسكون هاي، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


شيكاجوبرونزويكرقابة صارمة على جودة المنتج



سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .متطلبات الإعداد : انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي . انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون قادرة على جعل القفص الذي يعمل في تصنيف السرعة تتوقف تلقائيا قبل الوصول إلى الحد الأدنى من التبديل .دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل المرآب ستيريو ، المرآب الكلمة ، مستودع ، وما إلى ذلك ، حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية ، أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس ، عملية بسيطة وموثوق بها ، مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية إيجابية ومريحة لنقل البضائع . تحليل . ،عندما يغلق الباب ، باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم ، أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون ، آلة ، آلة السكك الحديدية الثقيلة


شيكاجوبرونزويكرقابة صارمة على جودة المنتج



حماية الجهاز من زيادة الجهد ، وانخفاض الجهد ، وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ، ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية ، بحيث لا تعمل ، وترك الحوادث المحتملة على المعدات ، واقترح أن تكون مجهزة . تنازلات ،كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .من المهم جدا أن كيفية استخدام جهاز التوقف في حالات الطوارئ في عملية استخدام رافعة هيدروليكية كهربائية ، إذا كان يمكن أن تأتي في حالات الطوارئ في حالة خاصة ، لذلك تأكد من التحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي ، تأكد من فعالية جهاز الكبح .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm .شيكاجو، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع