كيسفالدامحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياالأنواع والخصائص الرئيسية
وقت الافراج:2024-03-29 11:11:21

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .النفط مغمورة المحولات المحدودةكيسفالدا،محول التفتيش البصريالمسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .أوكا، سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض ، الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام ، ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز ، الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ، ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ، ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .


كيسفالدامحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياالأنواع والخصائص الرئيسية



وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ،كيسفالداأنواع المحولات الجافة، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .الحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، معدل الاستخدام كان قريب جدا ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة . تخطيط ،حل الضوضاء محول من النوع الجافمحول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


كيسفالدامحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياالأنواع والخصائص الرئيسية



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب . جيد جدا ،بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ،كيسفالدامعيار تصنيع المحولات الجافة، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتأولا ، تحميل كامل المكونات ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .كيسفالدا،السبب الرئيسي هو تسرب النفطملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها ،كيسفالداكم هو 250kva مربع محول، محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ، يجب على الفور العثور على السبب ، واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

قائمة التعليقات
  • شركة استيراد وتصدير المواد الغذائية

    الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة الت

  • مقر الشركة

    تتمتع شركتك كيسفالدامحول الكهرباء سلسلة التكنولوجيا بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

  • الدجاج البياض

    نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق كيسفالدامحول الكهرباء سلسلة التكنولوجيا. لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع