ايساركوإمدادات الطاقة محولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول
وقت الافراج:2022-09-06 19:50:09

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .ايساركو،ايساركوالأداء الفني ورقة المحولات الجافة،عدة اختبارات تركيب المحولاتخطأ الحكم على محول الكهرباءجنكاياإذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .صب الحديد تسرب النفطعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط .


ايساركوإمدادات الطاقة محولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



أساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام ، لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ،ايساركوالنفط مغمورة محول مروحة التبريد، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ،ايساركوخطوة تغيير الزيت من النفط مغمورة محول، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب .تعزيز عملية محول من النوع الجافمصنع المحولات الكهربائية سعر السوق ،طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتعند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،الضوضاء من المحولات الجافة


ايساركوإمدادات الطاقة محولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



الوقوع في جسم غريب و اختراق حيث هناك ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .عملية النفط مغمورة محولايساركو، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .تسرب النفط في لحام كهربائيما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

قائمة التعليقات
  • شركة Neiyan Garment Trading Co.، Ltd.

    اسأل ، هل يمكنني إرسال ايساركوإمدادات الطاقة محول مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

  • مصبغة

    لم أكن أتوقع أن يكون التسوق عبر الإنترنت ممتعًا للغاية. بتوجيه من البائع ، تعلمت أخيرًا عبر الإنترنت ايساركوإمدادات الطاقة محول ، شكرًا لك!

  • شركة تشينغ لمرافق السلامة المرورية المحدودة

    سمعت مقدمة من أحد الزملاء لشراء () ، وقالوا جميعًا إن الجودة جيدة ، وسأحضر إلى منزلك في المرة القادمة. ها ها.

  • شركة Rita New Material Technology Co.، Ltd.

    منذ آخر مرة اشتريت فيها ايساركوإمدادات الطاقة محول ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع