مالاكاتانتصميم وتركيب لوحة التبريدبرنامج الإعداد
وقت الافراج:2022-08-18 13:06:30

خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج ، سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه ، و ينتمي إلى المواد مسعور .مالاكاتان،تخزين البضائع يمكن أن يتم إلا بعد ساعة من تركيب رمز ، وبالتالي فإن درجة الحرارة المطلوبة من البضائع يمكن أن يكون راضيا بسرعة ، و معدات تخزين الغاز يمكن أن تكون في حالة التشغيل العادي .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .نهر ليمون،البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضرواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس ، وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية ، ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .


مالاكاتانتصميم وتركيب لوحة التبريدبرنامج الإعداد



هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .بعد التبريد مستقرة ، كل جزء من نظام التبريد ، ضغط العادم ، شفط الضغط ، درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك . تكاليف الطاقة التخزين البارد لوحة ، ضاغط ، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم ، وتحسين الحد من استهلاك الطاقة ، وخفض تكلفة الإنتاج ، والتخصص في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، والمهنية ،مالاكاتانكم تكلفة بناء وتركيب التخزين البارد، والتسليم في الوقت المناسب ، وارتفاع نسبة السعر ، أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ،مالاكاتانتركيب 100 طن من الخضروات الطازجة التخزين البارد، مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، ثقب مدخل السائل ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .


مالاكاتانتصميم وتركيب لوحة التبريدبرنامج الإعداد



هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ . تركيب . ،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .الحفاظ على مخزن هو جهاز يجمع بين الثلاجة مع مرافق التبريد . تصميم وبناء وحدات التبريد من أجل الاستخدام الفعال لكميات التبريد من المواد الغذائية أو غيرها من المواد ؛ في هذه الورقة ، سبب غير طبيعي في درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن هو عرض .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .مالاكاتان،التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ،مالاكاتانتصميم التخزين البارد، ضاغط التشويش .توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا لذلك يستخدم على نطاق واسع .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا المكثف كتلة

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع