جيرميتصميم الثلاجةتعليمات التشغيل أثناء إصلاح لحام
وقت الافراج:2022-08-17 04:03:26

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .جيرمي،بعد التطبيق / الكمبيوتر العميل تسجيل الدخول ، يمكن عرض حالة التشغيل من أجهزة تكييف الهواء في الوقت الحقيقي . عندما تحدث أخطاء مثل عودة الهواء ، الهواء العرض يتجاوز الحد ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تتلقى معلومات الإنذار بشكل متزامن ، والاستجابة السريعة للقضاء على الفشل .في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .بوغيمبي،تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردبالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد ، وتجميعها ، أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، ضيق ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد ، والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


جيرميتصميم الثلاجةتعليمات التشغيل أثناء إصلاح لحام



درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .عندما يتم تحديد الخطة الفعلية ، في بعض الأحيان نوع من الصقيع الخطة المعتمدة ، في الهواء الطلق الجرف الأنابيب ، والجدران ، سقف السلس أنابيب الصرف الصحي ، يمكن استخدام مزيج مصطنع من الهواء الساخن ، في الأوقات العادية دليل الاجتياح الصقيع ، الهواء الساخن ذوبان الجليد العادية ، من أجل فهم شامل دليل الاجتياح الصقيع ليس من السهل إزالة الجليد و تراكم النفط في الأنابيب . مروحة تبريد المياه الساخنة تدفق الهواء . الهواء الساخن جنبا إلى جنب مع الماء يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان إزالة الجليد الصقيع .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة وحماية البيئة ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع . إصلاحي ،يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ، وانخفاض الأسعار ، مقاومة للحريق ، مقاومة للماء ، وارتفاع في درجة الحرارة ، ودائم ، آمنة وموثوق بها ، والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردتركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .


جيرميتصميم الثلاجةتعليمات التشغيل أثناء إصلاح لحام



عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق . إنتاج ،مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى إذا كان الضرر هو خطير ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . ردكو ;التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .جيرمي،الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ،جيرميتثبيت سعر التخزين البارد، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ،جيرميرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمة، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع