بيركفيتساC276 خسائر الشركة تتوسع بسرعة
وقت الافراج:2022-08-16 04:03:23

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ،بيركفيتسا ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .في عملية المعالجة الحرارية ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .بيركفيتسا،من عرض البيانات والمعلومات ، هناك علاقة لا تنفصم بين مبيعات العقارات السنوية معلومات البيانات و بيانات الاستهلاك الظاهر المعلومات المجلفن الأنابيب . من وجهة نظر المستهلك ، في الروافد الوسطى والدنيا من الأنابيب المجلفنة ، تصميم الديكور ، مصعد السيارات ، والحرف اليدوية ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .سنلار،مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .


بيركفيتساC276   خسائر الشركة تتوسع بسرعة



مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .قوة الشد من أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر من إلى مرات من الصلب العادي معامل مرونة أفضل من الصلب العادي ، وحسن مقاومة زحف ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الزلازل .فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلان نوعية التوصية ،ح الصلبمحتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب


بيركفيتساC276   خسائر الشركة تتوسع بسرعة



طولية الكراك ميزة الجودة ،ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟سلس الأنابيب . عمليات الإنتاج والعمليات المشتركة هي أكثر تعقيدا .لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق ، i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء ، بسيطة البناء ، وتوفير التكاليف ، خفيفة الوزن ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ،بيركفيتسا ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .بيركفيتسا،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب أو الصلب خفيفة الوزن العادي لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية في القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع وضيق حجم القسم . وبناء على ذلك ، فإنه يمكن استخدامها فقط مباشرة في الانحناء أو تشكيل شبكة التوتر عضو في الطائرة . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ،بيركفيتسا 10 ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع