ساموكوف دون قصة جديدة ، وتقلبات الأسعار تضعف
وقت الافراج:2022-08-04 22:59:54

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ساموكوف،( أ ) خط مستقيم طول سطح صافي الصلب بار هوك في إطار شبكة لا تقل عن ملم والانحناء قطرها لا تقل عن د ( د هو تعزيز بار القطر ) .في الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .مورتون،وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ، التاسع ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ،ساموكوف ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .تمرير تصميم


ساموكوف       دون قصة جديدة ، وتقلبات الأسعار تضعف



مقدمة في التصنيفالتخليل : إذا كان لا يمكن إزالة المواد بعد التنظيف ، اختيار التخليل . حمض التخليل من الأنابيب المجلفنة يمكن تقسيمها إلى الكيميائية والكهربائية التخليل التخليل . كيفية منع الصدأ الأبيض المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة ؟ بعض التآكل تأثير على الأنابيب .مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات . تكلفة الإنتاج ،عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ،ساموكوف 48، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .


ساموكوف       دون قصة جديدة ، وتقلبات الأسعار تضعف



تطبيق سمة من أنا شعاع : قسم الإنتاج ،الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هومستقيم التماس لحام أنابيب الصلب ( yb- ) هو نوع من أنابيب الصلب مع طولي موازية لحام خط أنابيب الصلب .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ،ساموكوف ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .ساموكوف،أنا الصلب الشعاع .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع