دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين الباردالحديث عن الاتجاهات الجديدة
وقت الافراج:2024-04-29 23:40:43

تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام ، قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل ، فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ ، بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية ، مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ، من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة ، مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم ، نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا ، وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .دوردريخت،الرفوف في المستودعات يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية و جامدة .إعداد خطة عمل التخزين البارد موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .أوفاشيم،الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ،دوردريختحيث يوجد ثلاجة كبيرة، طبقة مزدوجة ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .


دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين الباردالحديث عن الاتجاهات الجديدة



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ،دوردريختتركيب سعر التخزين البارد، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياهالرفوف في المستودعات يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية و جامدة .مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء . بناء ،إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضمتعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .


دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين الباردالحديث عن الاتجاهات الجديدة



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . التعبئة ،الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب ، وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ،دوردريختتصميم وتركيب التخزين البارد، المرطب العودة إلى المستودع ، معزولة عن الهواء الخارجي .في كثير من الأحيان فحص والموافقة على ما إذا كان أو لم يكن الجهد امدادات الطاقة يتوافق مع متطلبات الجهد V & plusmn ; ٪ ( خط الطور ) . عند تخزين المعدات المستخدمة لفترة طويلة ، مجموع إمدادات الطاقة من التخزين يجب أن تكون مغلقة ، و تخزين المعدات يجب أن تكون محمية من الرطوبة و التلوث من الرماد وغيرها من المواد . التمسك المعلقة نقل الحرارة وظيفة .الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .دوردريخت،في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي غير طبيعي .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

قائمة التعليقات
  • شركة تشينغ لمرافق السلامة المرورية المحدودة

    البائع جيد حقًا ، دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين البارد هو نفس مقدمة البائع الصادق

  • مواد مقاومة للاهتراء

    دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين البارد الجودة ليست سيئة ، ويتم تسليم البضائع في الوقت المناسب ، أنصحك بشرائها في المرة القادمة.

  • شركة Zekang لتجارة المعدات المحدودة

    قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين البارد ذو قيمة كبيرة.

  • جونج نان

    أنت دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين البارد بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك دوردريختحيث هناك شركات تركيب التخزين البارد

  • مبيعات المحامل

    الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة الت

  • تصنيع الخراطيم والوصلات المعدنية

    اشتريت للتو () ، جودة الصنعة أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع