حاتوانتركيب مصنع التخزين الباردما هي فوائد الصيانة الكيميائية
وقت الافراج:2024-03-27 03:07:19

مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، منصة التفريغ جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .حاتوان،الحفاظ على مخزن هو جهاز يجمع بين الثلاجة مع مرافق التبريد . تصميم وبناء وحدات التبريد من أجل الاستخدام الفعال لكميات التبريد من المواد الغذائية أو غيرها من المواد ؛ في هذه الورقة ، سبب غير طبيعي في درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن هو عرض .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .اليجا،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .


حاتوانتركيب مصنع التخزين الباردما هي فوائد الصيانة الكيميائية



التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ، الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ،حاتوانتصميم وتركيب التخزين البارد، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة ، وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج ، والمعدات ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .وحدة التبريد في العملية برمتها ينبغي أن تمنع الاهتزاز ، الاهتزاز ، يجب أن تغلق والتحقق من تشغيل مرة أخرى . وظيفة الصيانة من وحدة التبريد هو مجموعة لا تحتاج إلى تعديل .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ،حاتوانكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج . العميل أولا ،لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر ، البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز ، رد فعل شامل ، حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات ، وانخفاض معدل إغلاق الخلية ، وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .


حاتوانتركيب مصنع التخزين الباردما هي فوائد الصيانة الكيميائية



تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية . تنفيذ المعايير ،تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .في كثير من الأحيان التحقق من تحديد ما إذا كان أو لم يكن الجهد التشغيل من إمدادات الطاقة التبديل يتوافق مع متطلبات العمل الجهد فولت و plusmn ; % عندما لا تكون هناك حاجة إلى تخزين المعدات بالجملة لفترة طويلة من الزمن ، يجب قطع التبديل الرئيسية إمدادات الطاقة من التخزين البارد ، وضمان تخزين المعدات ليست رطبة مرة أخرى ، لا تلوث البيئة من المواد الكيميائية الأخرى مثل الرماد مصر . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .حاتوان،حاتوانتركيب التبريد الطبي،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

قائمة التعليقات
  • شركة تيانتيان للدراجات المحدودة

    اشتريت للتو () ، جودة الصنعة أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

  • تجهيزات الأنابيب والمنتجات المعدنية الأخرى

    اتبعك حاتوانتركيب مصنع التخزين البارد لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • وانغ شويون

    كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

  • شركة Shun Meng Trading Co.، Ltd.

    إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، حاتوانتركيب مصنع التخزين البارد يعجبني كثيرًا.

  • وو هونغ بين

    اسأل ، هل يمكنني إرسال حاتوانتركيب مصنع التخزين البارد مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع