ليسينيسعر الثلاجة الطبيةأخبار الأسعار
وقت الافراج:2022-12-22 01:02:06

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .ليسيني،إذا لزم الأمر ، يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ،ليسينيالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيب، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .لين يون،ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء . - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة ، ثم البدء في تركيب الكلمة ،ليسينيتكلفة تركيب التخزين البارد، واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز ، وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .


ليسينيسعر الثلاجة الطبيةأخبار الأسعار



معدات التكوين هو معقول ، خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل ، والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن ، لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا ، اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب ، بالتناوب بقية .بغض النظر عن الفواكه الطازجة أو غيرها من التخزين البارد ، مستودع تحويل الكثير من التفاصيل إلى إيلاء اهتمام وثيق ، إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة ، وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق ، مثل استهلاك الطاقة ، مشاكل صغيرة .التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع . مناقصة ،الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .


ليسينيسعر الثلاجة الطبيةأخبار الأسعار



سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء . المنتجات الجديدة ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .وحدة التبريد في العملية برمتها ينبغي أن تمنع الاهتزاز ، الاهتزاز ، بالإضافة إلى رفع المعدات الميكانيكية سوف تستمر في التسبب في ارتداء قبالة أو تكسير من توصيل الأنابيب . إذا كان الجهاز يكتشف الضوضاء غير طبيعي في العملية برمتها ، يجب أن تغلق والتحقق من تشغيل مرة أخرى . وظيفة الصيانة من وحدة التبريد هو مجموعة لا تحتاج إلى تعديل .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .ليسيني،حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد ، حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها ، يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق ، يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد ، لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ، ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ، ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع