سانتا باربرابناء التخزين الباردمشكلة السوق لا يزال الطلب
وقت الافراج:2022-08-08 05:00:02

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .سانتا باربرا،سانتا باربراتصميم الطب التخزين البارد، الصمامات المختلفة على اتصال الأنابيب ليست قوية ، لا تسرب المبردات . الطريقة المستخدمة في الكشف عن تسرب هو : استخدام الاسفنج أو قماش رقيقة مع المنظفات ، رغوة ،سانتا باربراتصميم وبناء التخزين البارد، ثم بالتساوي على المنطقة التي تسرب ومشاهدة لبضع دقائق . إذا تسرب المياه سوف تظهر فقاعة . مارك تسرب المياه في المنطقة ، ثم تشديد أو قطع الغاز .تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .ماتاي، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .في ظل الظروف العادية ، نظام التبريد في العملية الفعلية ، لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .


سانتا باربرابناء التخزين الباردمشكلة السوق لا يزال الطلب



التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك ، يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي ، حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ، إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ، ثم بعد استخدام الوقت ، قد يكون هناك صقيع الصورة ، إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد ، وسوف تؤثر أيضا على النتائج ، لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء . نطاق المشروع ،في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ،سانتا باربراتركيب الثلاجة، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب الخ .من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .


سانتا باربرابناء التخزين الباردمشكلة السوق لا يزال الطلب



تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية . إدارة الجودة الشاملة تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .النقل : التحقق من عدد من لوحات جديدة لحفظ مخزن حسب الفاتورة قبل التثبيت . عندما يتم تحميل وتفريغ مستودع لوحة ، لوحة التخزين يمكن أن تكون خفيفة الوزن ، وضعت على كل طبقة من مستودع لوحة سطح مشترك لمنع خدش طبقة .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .سانتا باربرا،المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .

قائمة التعليقات
  • شارك الكمبيوتر zhengke. المحدودة.

    سانتا باربرابناء التخزين البارد كيف هي الجودة؟ هل لديك في المخزن؟

  • شركة Gardenia Blossom Culture Communication Co.، Ltd.

    منذ آخر مرة اشتريت فيها سانتا باربرابناء التخزين البارد ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

  • شركة Zhuotai Manufacturing Co.، Ltd.

    نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، سانتا باربرابناء التخزين البارد راضٍ بشكل أساسي.

  • شركة Caiheng Trading Co.، Ltd.

    لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع