ادمونتونرمح طويل مشتركالعلاقة بين الصناعة والتنمية
وقت الافراج:2024-04-18 19:21:20
ادمونتونتستخدم مضخة الأنابيب،ادمونتونمائع الحفر مضخة الطين،

   عندما امدادات التيار الكهربائي منخفض جدا ، ومضخة المياه سوف تكون مثقلة ، قد يكون أقل من تقدير الجهد ، وبالتالي فإن التيار في لف الجزء الثابت   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة ، يجب أن تجد المهنيةادمونتون،   نوع المحرك مضخة بئر عميق   تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، واستخدام مريحة ، واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأتآذري   ويعتقد آخرون أن في السنوات الأخيرة على الأقل ،ادمونتونمصغرة مضخة بئر عميق، ونقص الطاقة سوف تستمر ، في حين أن الصين " ; اتجاه النمو الاقتصادي في الصين سوف تحافظ على النمو السريع . ولذلك ، فإن التناقض بين العرض والطلب على الطاقة لا تزال بارزة في السنوات الأخيرة ، والتي هي بلا شك فرصة صناعة تكنولوجيا المعلومات والمولدات . مضخات المياه والمولدات الكهربائية ، وخاصة   من أجل جعل الجهاز يعمل بشكل أفضل ، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على أساس مبدأ عملها . لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي بعد التحسين .   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم ، يجب السيطرة على القياس ، مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .


ادمونتونرمح طويل مشتركالعلاقة بين الصناعة والتنمية



بعد المكره من مضخة الطين هو قطع ، تدفق المنطقة في جسم المضخة هو زيادة ، مما يجعل تدفق المكره هو زيادة بعد قطع .   و حسب الحصص المنصوص عليها في الدليل .   نوع التصميم : مضخة مياه أو الفيزيائية والكيميائية وسائل الإعلام والمياه مضخة مماثلة ، ينبغي الرجوع إلى كتالوج المنتجات ذات الصلة أو عينات ، وفقا لنموذج جدول الأداء أو منحنى الأداء لتصحيح لمعرفة ما إذا كان العمل العادي نقطة تقع في منطقة العمل ذات الأولوية من المضخة . مناقصة ،   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق ، والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ، سرعة الضخ ، أقصى قدر من الجسيمات والوزن .   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض ، يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم ، وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى


ادمونتونرمح طويل مشتركالعلاقة بين الصناعة والتنمية



   التجويف مضخة بسبب تبخر المياه من المضخة . السبب الرئيسي في تبخر المياه ذات درجة الحرارة والضغط . تحت ضغط معين ، عندما ترتفع درجة الحرارة إلى قيمة معينة ، يبدأ الماء يتبخر من السائل إلى الغاز . بدلا من ذلك ، في درجة حرارة معينة ، وانخفاض الضغط أحدث الاستشارات ،   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .صمام أو صمام توقف ، الخ ) و فحص الصمام . صمام يستخدم لضبط نقطة التشغيل من المضخة . صمام الاختيار يمكن أن تمنع السائل من العودة عندما عكس مضخة ( بلدي الشركة تنتج رمح طويل مضخة بئر عميق مجهزة المضادة عكس فحص الجهاز ) ، العديد من الوحدات والفنادق والمناطق السكنية في جميع أنحاء الصين قد اشترت الكهرباء والمياه والمولدات . العديد من الشركات أيضا شراء المولدات من جيوبهم لتجنب التأخير في الإنتاج . مدفوعة من قبل هذا ، فمن الطبيعي أن تصبح شعبية مع المولداتادمونتون،   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء ، إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف ، وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .   أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم ، ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها ، ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب ، لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره .   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع