نيك جاكسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب شركةضعف التوازن بين العرض والطلب في السوق
وقت الافراج:2024-05-11 00:07:05

لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .نيك جاك،الحفاظ على المعدات الكهربائية بالجملة من معدات التخزين من قبل لحام كهربائي أو الموظفين الذين يفهمون المعرفة العملية الفعلية من استهلاك الطاقة ، وقطع الصيانة يجب أن يكون قطع التبديل إمدادات الطاقة .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .serosity،الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ، برج التبريد ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .


نيك جاكسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب شركةضعف التوازن بين العرض والطلب في السوق



بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .العيوب : متطلبات عالية الدقة ، والتسامح في شكل موقف ميكرون ؛ لا صمام العادم ، متغير حالة الأداء ليست جيدة . غرفة العمل ليس من السهل تنفيذ التبريد الخارجي ، عملية ضغط الحرارة من الصعب ، لذلك فقط يمكن ضغط الغاز مع انخفاض مؤشر العزل الحراري أو التبريد الداخلي . من الصعب تحقيق قدرة كبيرة دوامة وحدة التبريد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية تلقي الأسنان ، كبيرة قطرها التشرد ، وزيادة عدم الاتزان التناوب الشامل .الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب ، وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ، المرطب العودة إلى المستودع ،التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة ،نيك جاكالتخزين البارد تصميم وتركيب اقتباس، الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة ، مثل طاقة الرياح ، الوزن الذاتي ، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة ، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .


نيك جاكسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب شركةضعف التوازن بين العرض والطلب في السوق



المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد . طريقة الاختبار ،مثبطات اللهب مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .المعدات كلها نظيفة وبيئة نظيفة .كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .نيك جاك،الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ،نيك جاكتركيب وصيانة التخزين البارد الأسعار، الجهاز تلقائيا استئناف العملية . ،نيك جاكالحفاظ على الثلاجة، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع