قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتتكنولوجيا التخزين
وقت الافراج:2024-03-28 03:00:38

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .قلعة دونبو،العوامل العملية التي تؤثر على ارتفاع درجة حرارة العادم من التخزين البارد : انخفاض كفاءة التبريد المتوسطة ، أو الإفراط في حجم المبرد في التخزين البارد يؤثر على تبادل الحرارة ، ثم درجة حرارة الهواء في الجزء الخلفي من المرحلة يجب أن تكون عالية ، درجة حرارة العادم سوف تزيد أيضا .رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة ، الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة ، مثل طاقة الرياح ، الوزن الذاتي ، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة ، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .كوالالمبور سيلانجور،التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ،قلعة دونبوتركيب ثلاجة صغيرة السعر، كل فرع .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .


قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتتكنولوجيا التخزين



ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .ما هي المعرفة العامة لحماية وصيانة معدات التخزين ؟ في الوقت الحاضر ، طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع ،قلعة دونبوالعام الذي هو أفضل تركيب التخزين البارد، فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية ، بالإضافة إلى إنتاج الغذاء المصنع ، والآن كل من المطاعم والمطاعم تبدأ في بناء طازجة حفظ مخزن . الغرض الرئيسي من بناء مخزن جديد هو ضمان نضارة الغذاء . الحفاظ على مخزن في العملية ، وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام ، بعد الانتهاء وهناك أيضا العديد من المسائل التي يمكن أن تزيد من الحفاظ على الحفاظ على الحفاظ على مخزن العادية خدمة الحياة ، حتى المشغل فهم بعض الحفاظ على مخزن معدات الحماية والصيانة الحس السليم ضروري جدا ، ثم الحفاظ على مخزن المعدات الحس السليم ؟البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ،مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .مع تطور العصر ، وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا ، كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد ،قلعة دونبوتركيب باب الثلاجة، الذي هو أفضل اختيار المواد .


قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتتكنولوجيا التخزين



نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء . متاجر التجزئة ،إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .، وتجميد والتبريد وغيرها من المجالات . مطابقة المنتجات النهائية هي : أجهزة تكييف الهواء المنزلية ، متعددة على الانترنت ، وحدات ، صغيرة الحجم مضخة المياه مصدر الحرارة ، وهلم جرا . في الوقت الحاضر ، هناك واحد انتقل وحدة التبريد التي يمكن أن تصل إلى ~ حصان .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد الطبية التخزين البارد آمنة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .قلعة دونبو،سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

قائمة التعليقات
  • جمع معدات اختبار المحطة وملحقاتها

    رائع قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

  • مربع FRP

    قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت ليس سيئًا ، السعر يستحق ذلك ، صحيح تمامًا.

  • خردة الصلب

    أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت ، كنت متحمسًا لتجربته

  • تجميع الأسلاك المغناطيسية

    لقد استلمتها للتو هذا الصباح وأحبها كثيرًا. سآتي في المرة القادمة ، هل يمكنك تقديم صديق ليشتري قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت للحصول على خصم؟

  • تشانغ ديكان

    قلعة دونبوالفواكه والخضروات التخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع