كيسشيليهل تركيب الثلاجةوهي تستخدم أساسا في عدة جوانب
وقت الافراج:2024-03-27 08:59:42

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ، ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير ، في كثير من الأحيان ،كيسشيليتركيب التخزين البارد، الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى ، والصيانة ، يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ،كيسشيليتركيب الفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزن، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .كيسشيلي،تخزين المواد الحافظة بالجملة أجزاء رئيسية من الجسم نظرة عامة على تخزين المواد الحافظة بالجملة المكثف كما يشع حرارة مبادل حراري من ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط ضاغط ، من خلال المكثف يشع حرارة وتبادل الحرارة ، وذلك أساسا للسماح المبردات التكثيف ، وارتفاع ضغط درجة الحرارة يمكن أن تصل إلى بايدو ، التكثيف درجة الحرارة سوف تنخفض إلى درجة .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .توش بروك،في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .في الوقت الحاضر ، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، والتي تضمن تجميع على الفور .التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ،كيسشيليسعر تركيب ثلاجة صغيرة، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .


كيسشيليهل تركيب الثلاجةوهي تستخدم أساسا في عدة جوانب



جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .إذا لم يكن في حالات الطوارئ ، لا يمكن قطع التيار الكهربائي الرئيسي إلى إيقاف تشغيل الوحدة . إذا كان الجهاز توقف عن العمل لفترة طويلة في فصل الشتاء ، إيقاف تشغيل الجهاز أولا ، ثم إيقاف إمدادات الطاقة الرئيسية ، سخان النفط واستنزاف المياه في النظام .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ،التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، في عملية تجفيف الجدار الجديد ، أو في فصل الشتاء وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد ، الجدار لا يمكن أن ندى .ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء ، في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .


كيسشيليهل تركيب الثلاجةوهي تستخدم أساسا في عدة جوانب



الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر ، البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي ، رد فعل شامل ، حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات ، وانخفاض معدل إغلاق الخلية ، وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات . دليل مباشر ،مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ،على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون يمكن تجنب الخطأ في الشراء ، في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام . - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين ، فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة ، لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم ، لوحة جميلة وضعت في مكان بارز ، عندما شنت على المبخر على السطح ، قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي ، تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع