ريموسكيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينزيادة حماية البيئة ، اتجاهات السوق مختلطة
وقت الافراج:2024-04-23 20:59:52

   إذا كان الطين مضخة غاطسة لا يمكن تركيبها وتشغيلها ، المروحة تدور بشكل صحيح    تحقق ما إذا كان هناك أي مشاكل مع نظام التهوية : التحقق من الأضرار التي لحقت المروحة ، إذا كان هناك شيء غير طبيعي في فتحة التهوية انسداد .   وهناك أيضا طريقة بسيطة لقياس تردد الاهتزاز مضخة الاهتزاز مع الأسلوب . ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الأخطاء في قياس النتائج عند استخدام الأسلوب . عند استخدام العديد من الأجهزة ، وهناك غيرها من مصادر الاهتزاز التي تؤثر على نتائج القياس . لذلك ، في الواقعتوليدو،   إذا تم العثور على المكره التالفة ، يجب استبدال   عادل   هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في الهيكل ، ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك .


ريموسكيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينزيادة حماية البيئة ، اتجاهات السوق مختلطة



   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   إذا كانت مضخة بئر عميق لا تزال تستخدم بعد العملية ، تشغيل - دقائق لمنع مضخة كهربائية من التآكل .   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء . جدير بالثقة ،   محدود وفقا للمعلومات ذات الصلة ، قطع المكره قطرها لا ينبغي أن يكون أقل من ٪ من مستوى المكره القطر ، وإلا فإن أداء المضخة سوف تكون ضارة جدا التغييرات . بعد   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة ،ريموسكيمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحي، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ، وبالتالي تحسين سلامة المعدات   ا { ك


ريموسكيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينزيادة حماية البيئة ، اتجاهات السوق مختلطة



   عند استخدام مضخة غاطسة في الأوقات العادية ، التجويف غالبا ما يحدث ،ريموسكيسمو مضخة الطين، والتي لها تأثير كبير على المكره من المعدات نفسها . ثم ، في الأوقات العادية عند استخدام المعدات ، وكيفية الكشف عن ما إذا كان هناك التجويف ؟ أرخص ،   مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين عموما عمق لا يتجاوز متر ، عملية موثوق بها . لماذا لا تتجاوز متر ؟ هذه هي التكنولوجيا الرئيسية مضخة غاطسة الطين ، لأن ختم التكنولوجيا في الصين حاليا أكثر من متر ، ليس لأن هناك مشكلة مع مضخة الطين ، ولكن لأنعند استخدام الجهد غير مستقر ،ريموسكيالنار مضخة بئر عميق، يجب أن تتوقف على الفور ، وذلك لتجنب المزيد من العواقب الخطيرة . أو تثبيت تدابير الحماية من الإشعاع الحراري لحماية المحرك .قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ، تشديد اثنين من الغبار لوحات ثابتة على رمح . قابل للتعديلريموسكي،تي على شكل كم و كم ثابت بدوره .   ترتيب الأنابيب : بحزم دعم أنابيب المياه وأنابيب الصرف الصحي لمنع خط أنابيب قوة العمل على مضخة غاطسة الطين .يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ، إذا كان تدفق صغير جدا ، فتح صمام البوابة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع