إسكينتراعمودي مضخة الطرد المركزي الطينفحص
وقت الافراج:2022-10-06 09:41:59

   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ، بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة   ليس من الصواب أن لا تؤثر علينا .إسكينترا،   إزالة حلقة القفل من اقتران ، فك إبزيم المسمار ، المسمار الصدد ، إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة ، المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقتبيت تانامو،   أولا ، المحرك الرئيسي السبب : عند استخدام المعدات ، خطأ الاتصال سوف تجعل درجة الحرارة ترتفع بسرعة . وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك بعض الدوائر القصيرة بين اللفات الموالي ، حتى عندما تكون الظروف صغيرة نسبيا ، المحرك هو فقط في موقف المحليةلتجنب الحشد   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .


إسكينتراعمودي مضخة الطرد المركزي الطينفحص



   وبهذه الطريقة فقط ،إسكينتراالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار، يمكن تمديد خدمة الحياة إلى حد كبير .sible مضخة مياه الصرف الصحي يمكن أن تؤثر على خدمة الحياة . الجزر يحدث عندما توقف . إذا تحول على الفور ، تحميل المحرك سوف تبدأ ، مما يؤدي إلى الإفراط في بدء التشغيل الحالية وتصفية حرق .   ا { ك السعي لتحقيق التميز ،   الطاقة النشطة ، المعروف أيضا باسم انتاج الطاقة ،إسكينترامضخة غاطسة ضخ مياه الصرف الصحي، هو مبين في المؤسسة العامة . هو طاقة فعّالة لأنّ وسط سائل أنّ مضخة أنتج في وحدة وقت .   عندما مضخة الطين لا يمكن أن تمتص الماء أثناء العملية ، قد يكون أيضا لأن صمام أسفل ليست مفتوحة . عند هذه النقطة يجب أن تحقق ما إذا كان صمام أسفل مفتوحة ، وإجراء التعديلات المناسبة .   ونتيجة لذلك ، لف الجزء الثابت هو حرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة .


إسكينتراعمودي مضخة الطرد المركزي الطينفحص



   بعد كل استخدام المعدات ، وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء . أساس التفتيش ،   إدارة الإنتاج تنفق الكثير من المال على صيانة وتحديث المضخات كل عام . مضخة مصنوعة من الحديد الزهر البرونز ، بطانة المطاط ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك التيتانيوم وغيرها من المواد المستخدمة في الصين . التعدين ، الهندسة الكيميائية والحفاظ على المياه على النهر الاصفر من السهل ارتداء ، قصيرة خدمة الحياة   وسوف تكون أعلى أيضا ، ولكن ليس هناك معايير محددة لتحويل . ISG خط أنابيب مضخة شفط الرأس عموما لا أكثر من أمتار ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغإسكينترا يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ،   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة بها .   أين و رو مداش مداش ; كثافة متوسطة نقل السوائل ( كجم / م ، غاما ، مداش ،إسكينترامضخة الطين، خطورة متوسطة نقل السوائل ( ن / م ، ح - رئيس المضخة ( م ) ) ؛ س - تدفق المضخة ( م / ق ) ؛ ز - تسارع الجاذبية ( م / ث ) .    الفرق بين رمح السلطة ف و قوة فعالة بي هو فقدان الطاقة في المضخة ، تقاس كفاءة المضخة . كفاءة المضخة هو نسبة الطاقة الفعالة إلى رمح السلطة ، التي تتألف من تمثيل   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، المكره يمكن أن تكون مدفوعة لتدوير لتدفق .

قائمة التعليقات
  • ليو جيانجلي

    أرغب في تغيير مورد ورؤيتك على الإنترنت ، هل يمكنني تقديم شرح مفصل إسكينتراعمودي مضخة الطرد المركزي الطين

  • Yongrui Trading Co.، Ltd.

    في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

  • خرطوم الضغط العالي

    من النادر أن تشتري إسكينتراعمودي مضخة الطرد المركزي الطين ، لقد رأيت مثل هذا المتجر الجيد ، السعر مناسب جدًا ، والخدمة جيدة أيضًا ، والأشياء جيدة ، أعطني تعليقًا جيدًا ، هذه المرة أشجعك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع