ليتو تحليل الدقة
وقت الافراج:2024-05-05 04:44:35

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ،ليتو ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك ،تركيب الأنابيب يعني تعقيد بعض العناصر .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منزلاتوست،op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبفي عملية المعالجة الحرارية أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .


ليتو  تحليل الدقة



ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة ، واستخدام أفضل .أنا الصلب شفة واسعة ، مواصفات متعددة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ،ليتو15crmog ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ،ليتوdn50 ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . أين ،بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .السهم شفة أنا شعاع .سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .


ليتو  تحليل الدقة



تم الحكم على الفشل . العميل أولا ،غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .مستقيم التماس لحام أنابيب الصلب ( yb- ) هو نوع من أنابيب الصلب مع طولي موازية لحام خط أنابيب الصلب .عملية التخميلليتو،i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع