لیدا45 معوقات المبيعات المحلية
وقت الافراج:2024-03-29 13:53:34

وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هونج كونج ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، التاسع ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟لیدا،بعد لحام التفتيش على الجودة إذا لزم الأمر ، بعد لحام اختبار غير تدميري . السيطرة على مستوى لحام لحام المواد الكمية في كل تقاطع .ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .التلك،ر منتصف أواخر المجلفن .فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة ، صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .


لیدا45      معوقات المبيعات المحلية



تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ،لیدا ، مستودع كبير ، الخ .عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة ،لیدا ، وعادة ما تكون ملفوف في درجة حرارة عالية .الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب . صيانة المعدات ،متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .


لیدا45      معوقات المبيعات المحلية



أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟ كم تحتاج ،لیدا ،سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :أنابيب الصلب المجلفن هو اسم أنابيب مربعة ، أي أنابيب الصلب متساوية الطول . انها مصنوعة من الزجاج .في ظل الظروف العادية مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضررلیدا،i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ، الباردة شكلت i-beam متفاوتة ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع