غيلان 20 مع تصميم تجريبي للتطبيق
وقت الافراج:2023-05-12 14:17:20

ارتفاع في درجة الحرارة وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الكربون غير الملحومة المشتركة لا تحتوي على سبائك أو سبائك . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البترول والطيران والفضاء ، والصناعات الكيماوية ، والمراجل وغيرها من الصناعات بسبب اختلاف كبير في الخواص الميكانيكية والتكيف مريحة ،تأثير العناصر النزرة على خصائص الأنابيب المجلفنةعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .سوساي،ر منتصف أواخر المجلفن .أنا الصلب شفة واسعة ، شبكة رقيقة ، مواصفات متعددة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .


غيلان  20     مع تصميم تجريبي للتطبيق



لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .( أ ) خط مستقيم طول سطح صافي الصلب بار هوك في إطار شبكة لا تقل عن ملم ، والانحناء قطرها لا تقل عن د ( د هو تعزيز بار القطر ) .براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد خصومات ،ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ،غيلان ،غيلان ، لا تسرب الزنك ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىر منتصف أواخر المجلفن .أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .


غيلان  20     مع تصميم تجريبي للتطبيق



سبائك الأنابيب ، أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب . قسم الإدارة ،استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .المقبل ، اسمحوا " ; تقدم هذه الورقة عملية التكيف في عملية تغيير الأسطوانة الأسطوانة . أولا ، يجب علينا تغيير مواصفات ونماذج من الأنابيب الملحومة المصنعة . عادة ، استبدال مجموعة كاملة من بكرات . عملية التكيف من بكرة على النحو التالي : أولا استخدام أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ رسم خط محوري من مولد مجموعة من المرور إلى مدخل ومخرج لإجراء التعديل ، حتى أن الثقوب في كل إطار لوحة على نفس خط محوري ، وتشكيل خط الأساس وفقا للمعايير التقنية .i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ، الباردة شكلت i-beam متفاوتة ، الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجيغيلان،غيلان 150 ،سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبأنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانية

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع