كوتكا gh2132اختيارات مختلفة من مواد مختلفة
وقت الافراج:2024-04-16 18:51:37

xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .كوتكا،هناك العديد من العمليات في عملية تصنيع الأنابيب الملحومة ،كوتكا ، كل التفاصيل تتطلب اهتمامنا . الأنابيب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم من عملية اللحام . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل .من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك ، الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .أمباتو،براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادi-beam المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .تم الحكم على الفشل .


كوتكا  gh2132اختيارات مختلفة من مواد مختلفة



أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟هناك خمسة تدابير رئيسية لضمان لحام أنابيب الصلب . إذا كانت هذه الجوانب الخمسة مضمونة ، يمكن ضمان جودة الأنابيب المجلفنة .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . قسم المبيعات ،مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .جرب المتنوعةمباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .


كوتكا  gh2132اختيارات مختلفة من مواد مختلفة



الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ،كوتكا 10 ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) . جيد جدا ،ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىهناك عدة طرق لتنظيف الأنابيب المجلفنةأنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منكوتكا،إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ،كوتكا 16 ، الخواص الكيميائية ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع