رون › التأثير على الحياة
وقت الافراج:2022-10-06 09:17:19

ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ،رون › 300x300 ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .رون ›،سبائك الزنك والحديد طبقة ، جنبا إلى جنب بشكل وثيق تظهر فريدة من نوعها مقاومة التآكل في الغلاف الجوي المحيط الملح الضباب والغلاف الجوي الصناعي .سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .أنطاليا،جرب المتنوعةi-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديكثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !


رون › التأثير على الحياة



لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .الصلب يمكن نقل الحرارة بشكل جيد جدا . عال - درجة حرارة مقاومة ; مادة صلبة ودائمة ; ربما منذ زمن بعيد وبالإضافة إلى ذلك ، هناك انخفاض تكلفة المعادن .لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوف أعمال التركيب ،أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .تهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ،رون › ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .


رون › التأثير على الحياة



الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية : إحصائيات ،أنا الصلب الشعاعوهي مقسمة إلى جولة الأنابيب الملحومة وغير النظامية ( مربع ، الخ ) الأنابيب الملحومة .مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .رون ›،ح الصلبأنا على شكل الصلب ،رون ›10 ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة ، صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع