بوتيسيرفع سبائك الألومنيومإنتاج احترافي
وقت الافراج:2024-05-05 03:31:46

بعد رفع يعمل ساعة وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، لزجة ، أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت ، كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد ، يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .بوتيسي،استخدام سبائك الألومنيوم مصعد يجلب راحة كبيرة في الإنتاج ،بوتيسيسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصة، ويمكن استخدامها في نقل الخشب ، آلة رفع يحتاج إلى صيانة منتظمة بعد فترة من الزمن ، لا سيما في ظل ظروف قاسية نسبيا ، تحتاج إلى القيام الصيانة الدورية وفقا لاختلاف البيئة .سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية ، يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت ، والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .flannelette قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي ،بوتيسيسبائك الألومنيوم مصعد مصنع،بوتيسيعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد،أولا ، صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط ، مع تمديد خدمة الحياة .سبائك المصاعد ، والصيانة هي مهمة جدا ، يمكن أن تضمن استخدام الوقت والكفاءة في استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير ، في الواقع ، على غرار آلة ، maintenancemaintenance تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية maintenancewhich يمكننا أيضا أن أقول لكم عن maintenancemaintenance الشهرية والسنوية ؟بعد اختبار التحميل


بوتيسيرفع سبائك الألومنيومإنتاج احترافي



بعد رفع يعمل ساعة ، وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان ، بيئة ، اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج ، موثوق بها للغاية .معدات الجهد DC V ، على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .مشكلة تسرب النفط الهيدروليكية طريقة رفع سبائك الألومنيوم : التحقق من ما إذا كانت جميع وصلات الأنابيب فضفاضة و محاولة تشديد ، والتحقق من ما إذا كانت لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا ، والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي ، في ظل الظروف العادية ، حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ، ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد انحرفت عن نقطة التسرب . ولذلك ، ينبغي النظر بعناية في التفتيش . ارتفاع أسعار جميع أنواع سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين نرحب الخردة ، الشركات الصناعية ، الشركات ، قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض ! الأسعار ،المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات ، جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية ، بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري ، لديها مزايا كبيرة الحمولة ، منصة كبيرة في المنطقة ، والاستقرار ممتازة ، عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره ، يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع ، دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة ، وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك ، ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية ، ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، لزجة ، أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط ، والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع ، وضيق في التنفس ، والغثيان والقيء ، والدوخة ، والارتباك النفسي ، وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة ، يمكن أن يسبب الموت ، مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .


بوتيسيرفع سبائك الألومنيومإنتاج احترافي



رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . أين هو ؟ ،سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل ، والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل ، لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا ، أولا ، لمنع غزو الهواء هو غزو المياه والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي ، والهواء الكثير ، النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك ، يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية ، مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية ، حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب ، وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي ، يجب تنظيف في الوقت المناسب ، يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق ، ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .المعدات مع تسرب حماية التبديل ، التبديل في حالات الطوارئ ، والحد من التبديل الكهربائية ، مثل زر مربع للماء تصميم .مشكلة الطاقة ضوء المؤشر ، ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع ، هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟بوتيسي،التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، لزجة ، أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط ، والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .من أجل تحقيق هذه النقاط ونحن نعتقد أن استخدام سبائك الألومنيوم مصعد ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة ، ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت ، هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة ، ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد ، المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .


قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع