تارتوS13 النفط مغمورة محولسعر الخصم
وقت الافراج:2024-04-29 18:53:21

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف ،الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جداتارتو، مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة ، واستهلاك الطاقة الحركية ، وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الألياف الزجاجية هو رفع ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .كانونجو،الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ،تارتوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباء، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفرفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


تارتوS13 النفط مغمورة محولسعر الخصم



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛مصنع المحولات ، لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ،تارتوما هي المهام الرئيسية محول الكهرباء، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل . صنعة دقيق ،المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .


تارتوS13 النفط مغمورة محولسعر الخصم



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ،تارتومحول مربع، وهذا هو ، عزل الفضاء . تركيب المواد ،في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .محول من النوع الجاف ، وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة ، هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي ، بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد ، وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة ، فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .تارتو،إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع