غاليه 10 من الأفضل الحفاظ على فكرة عملية متحيزة
وقت الافراج:2024-04-25 06:13:42

تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ،غاليهgh4037 ، والطرق السريعة ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .طولية الكراكغاليه،ملحومة شبكة حديد التسليح هو نوع جديد من الصلب بار ، وهو ينطبق بشكل خاص على مساحة كبيرة من الخرسانة .في الأسبوع الماضي ، شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة ،أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد تانغشانأوكفيل، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، لأن درجة الحرارة الأولية من الطبقة السطحية أقل من درجة الحرارة الأولية من القلب ، تقلص معدل أكبر من معدل انقباض القلب ، القلب هو سحبها . في نهاية التبريد ، لأن حجم التبريد النهائي من القلب لا يمكن أن يتقلص بحرية ، الطبقة السطحية هو مضغوط ، القلب هو سحبها . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو في نهاية المطاف مضغوط و المركز هو سحبها . هذه الظاهرة تتأثر بعوامل مثل معدل التبريد ، تكوين المواد ، والمعالجة الحرارية ،غاليه 25 ، الخ . أسرع معدل التبريد ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك الناجمة عن الإجهاد الحراري ، وزيادة الإجهاد المتبقية . من ناحية أخرى لأنcarburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .


غاليه   10   من الأفضل الحفاظ على فكرة عملية متحيزة



i-beam ، المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .إزالة الصدأ : إذا كان السطح من الأنابيب المجلفنة الصدأ ، الشركة المصنعة سوف تختار لإزالة الصدأ ، وطحن مع أسلاك الفولاذ فرشاة .ما هو أنبوب نيترة المشاريع ،غاليه ،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


غاليه   10   من الأفضل الحفاظ على فكرة عملية متحيزة



جرب المتنوعة ضمان الجودة ،الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .عندما عرض الشعاع هو أصغر ، شريط التسليح يجب أن تكون عازمة .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .غاليه،أنا الصلب الشعاع .دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة ، منخفضة التكلفة ، وسهولة الصيانة والتنمية الاقتصادية المستدامة ، وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال ، يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد ، الكوع ، وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير ، سميكة الجدار ، رقيقة سبائك الصلب ، والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .في ظل الظروف العادية ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضرر

قائمة التعليقات
  • هو Xiangling

    أنا حقا آسف.

  • تصميم اعلانات

    لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، غاليه 10 جيد جدًا ، مثل الرئيس.

  • تشو جيوانغ

    لوجستيات غاليه 10 بطيئة بعض الشيء. بشكل عام ، هذا جيد ، وآمل أن تسنح لي الفرصة للتعاون في المرة القادمة

  • شركة واندا للمعدات التجارية المحدودة

    أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا غاليه 10 جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع