سيلكربيرج 48مقاومة جيدة للتآكل
وقت الافراج:2024-04-22 21:52:31

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .سيلكربيرج،الانتباه إلى تخزين الأنابيب المجلفنةارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .بيتروفن، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .


سيلكربيرج    48مقاومة جيدة للتآكل



المتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض استهلاك المواد المعدنية ، ونوعية ممتازة من المنتجات ، ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسعمتطلبات الموادارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب المقتصد ، المحماة ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ ) وعد ،دراسة عن أنابيب سبائكمزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .خط الإطار الكراك


سيلكربيرج    48مقاومة جيدة للتآكل



أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، الحائط الساتر الهندسة ،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ،سيلكربيرج ،سيلكربيرج ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ،سيلكربيرج ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .منذ الثلاثينات من القرن الماضي ، جنبا إلى جنب مع التطور السريع في إنتاج عالية الجودة المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ، وتطوير تكنولوجيا اللحام والاختبار ، لحام نوعية باستمرار تحسين أصناف ومواصفات ونماذج من أنابيب الصلب الملحومة في تزايد مستمر . أنابيب الصلب غير الملحومة قد حلت محلها المزيد والمزيد من الصناعات . أنابيب الصلب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة حسب طريقة اللحام . تصنيف حسب طريقة الإنتاج : تصنيف حسب عملية التصنيع - قوس الأنابيب الملحومة ، مقاومة الأنابيب الملحومة ( عالية التردد ، التردد المنخفض ) الغاز الأنابيب الملحومة ، فرن الأنابيب الملحومة .سبائك الأنابيب العيوب والحلول :سيلكربيرج،أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :ر منتصف أواخر المجلفن .ب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع