ديجون قوة التعب
وقت الافراج:2024-04-22 18:26:32

مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ،عالية نسبيا من الاستقرار وارتفاع تشوه المقاومة . خليط يتكون عادة من الرمل عالية تعادل بجد الركام الناعم متدرج الكلي ، ولا سيما الصغيرة ختم البوليمر تعديل الختم ، والتي تحسن كثيرا من قوة وسلامة الرصيف .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .كالغاري،بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، مجموعة من المواصفات قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


ديجون   قوة التعب



نيترة ، وتسمى أيضا نيترة ، هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر ، نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .مستحلب الأسفلت هو أيضا من السهل أن تستخدم في الجوال ختم الطين الجبان . من الضروري أن تكون مختلطة على الجهاز ، واستخدام المواد الكيميائية المضافة للسيطرة على الصيانة .بعد تخميل سبائك الأنابيب ،ديجون45 ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف . اقتباسات ،ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز ، مع براعة جيدة والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونةبما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .


ديجون   قوة التعب



س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ،ديجون ، المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، باوتو الصلب ، والصلب هيل ، هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، وهلم جرا . إدارة ،أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منفي .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هونج كونج هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ، التاسع ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .ديجون،i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبطريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ،ديجون ، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول ، المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، والحد من ارتداء ، وزيادة استهلاك الطاقة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع