قلعة إندري استخدام واسع لـ
وقت الافراج:2024-04-19 12:33:06

الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .قلعة إندريالتنظيف : أولا ،أنا الصلب الشعاع .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي تنظيف سطح الأنابيب المجلفنة التمسك الشحوم والغبار وغيرها من المواد .بعض تطبيقات الشعاع الأول :كاديز، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .


قلعة إندري   استخدام واسع لـ



عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .رذاذ يمكن . هذا الأسلوب ليس فقط يزيل الصدأ ، وأكاسيد الأوساخ تماما ، ولكن أيضا يجعل من الأنابيب الملحومة نظيفة تماما .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ، تنازلات ،أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحليةضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق ، صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم ، والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل ، وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا ، عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات ، الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


قلعة إندري   استخدام واسع لـ



أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع مستهلك ،كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، الزنك والحديد يذوب بعضها البعض ، وارتداء مقاومة قوية .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ،قلعة إندري45 ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .قلعة إندري،تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ،قلعة إندري ، وبناء المساكن ، وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب ، غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة ، وهذا هو ، في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .ما هو أنبوب نيترة

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع