بوسجرينكم هو 500kva مربع محولعدة عوامل تؤثر على الجودة الرديئة
وقت الافراج:2024-04-20 17:41:36

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .بوسجرينسوق المحولات المحلية بطيئةعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .موفوليرا،استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .إهمال الصيانة والعزل الضررالخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


بوسجرينكم هو 500kva مربع محولعدة عوامل تؤثر على الجودة الرديئة



ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ، محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة ، مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ، لذلك يسمى النحاس الخسارة .تكلفة المشروع هو مختلف ،بوسجرينمبدأ السلطة محول، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات . مرحبا بكم في الاتصال ،لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء ، مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق ، والأعمال التجارية ، والمطارات ،بوسجرينالمحولات الإلكترونية، وبناء الأنفاق ، الشركات الكيميائية ، والمصانع وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


بوسجرينكم هو 500kva مربع محولعدة عوامل تؤثر على الجودة الرديئة



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط . المواد المباشرة ،أسباب حريق محول الكهرباءمحول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية لا يمكن أن تكون قصيرة ، ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .قبل تطبيق نموذج حاوية ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ،بوسجرينعالية القدرة الزائد محولات التوزيع، والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .بوسجرين، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

قائمة التعليقات
  • Changgong Machinery Manufacturing Co.، Ltd.

    هل لديك بوسجرينكم هو 500kva مربع محول؟ بوسجرينكم هو 500kva مربع محول ما هو السعر الفوري

  • أنبوب FRP

    بوسجرينكم هو 500kva مربع محول كم هو وكيف يمكنني بيعه؟

  • شركة Fei Culture Communication Communication Co. ، Ltd.

    رائع بوسجرينكم هو 500kva مربع محول ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

  • Chenghongyuan Roll Machinery Co.، Ltd.

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام بوسجرينكم هو 500kva مربع محول للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

  • تشطيب الأجزاء الدقيقة

    منذ البحث والتسوق عبر الإنترنت ، لن تضطر أبدًا إلى الخروج والتجول. الجودة بوسجرينكم هو 500kva مربع محول مضمونة ، والخدمات اللوجستية والتسليم سريعان ، والعلامات التجارية الكبرى أفضل من المتاجر غير المت

  • شركة Qinchuan Automotive Electric Co.، Ltd.

    العبوة بوسجرينكم هو 500kva مربع محول تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع