تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبةمقاومة ضعيفة للحريق
وقت الافراج:2024-03-26 05:41:23

إعداد الأرضيات الصلبة تركيبلون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .تيمسي،مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح ، بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ، ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة ، وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .توافق آراء ساو باولو الكلمة قد تم لصالح الناس في الداخل والخارج .فائدة نموذج يجمع بين مزايا بلاط السيراميك وغيرها من أنواع المواد الكلمة ، و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان ، والمواد الصديقة للبيئة ، ومجموعة متنوعة من الألوان ، مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .بريستيا، منذ وقت طويل ، ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ، وهذا هو ، الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف ، قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة .ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟العلامات التجارية المعروفة : إل جي هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ ،تيمسيمكافحة ساكنة الأرضيات المصنعة،تيمسيهل يمكنني وضع أرضية خشبية على البلاط، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات ، الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .


تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبةمقاومة ضعيفة للحريق



سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .أهمية العلامة التجارية ليس فقط في الوعي بالعلامة التجاريةالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة فهرس ،من الفردالوقاية من الحرائق : توافق آراء ساو باولو الكلمة الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .فائدة نموذج يمكن أن تطفئ تلقائيا بعد ثوان من الحريق ، نماذج المنفعة ومزايا مثبطات اللهب لا الاحتراق التلقائي ، لا السامة والغازات الضارة ، نماذج المنفعة هي مناسبة للمناسبات مع ارتفاع متطلبات الوقاية من الحرائق .أولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .


تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبةمقاومة ضعيفة للحريق



زلق .بالمقارنة مع المواد الأرضية المشتركة ، والألياف النانوية أكثر متقاربة و من غير المرجح أن تنزلق تحت الماء .أكثر من الماء أكثر قابض ، مناسبة لكبار السن من شرب تقرير التفتيش على الجودة ،ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر .الأرضيات الخشبية الملونة تبدو أكثر طبيعية ولها شعور أنيق .ومن الشائع في ديكور المنزل لون الأرضيات ، والأثاث نمط مختلف ، دافئة وطبيعية ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من السطوع في الأماكن المغلقة .سوبر ارتداء مقاومةتيمسي،ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة ، متعددة الألوان ، وتصميم كامل ، منخفضة الكربون ، وحماية البيئة ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال ، والمكاتب ، ومباني المكاتب ، ومراكز التسوق ، المنزل ، KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .

قائمة التعليقات
  • المعالجة والخدمات الفنية

    تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبة ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة

  • تصنيع المحامل

    سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

  • شركة Xing Stone Sculpture Co.، Ltd.

    البائع جيد حقًا ، تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبة هو نفس مقدمة البائع الصادق

  • شركة Bamboo Speed ​​Cable Co.، Ltd.

    اتبعك تيمسيأسعار الأرضيات الخشبية المركبة لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع