جريم بوجان ›تجهيز الأرضيات الخشبيةخطوات البناء الوقائي
وقت الافراج:2024-03-26 00:03:17

عند تطبيق الغراء ، الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش ، ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا ، حتى أن العلاج النهائي من التماس ، عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة ، يمكن أن تكون مهدت .عند لصق ، وإيلاء الاهتمام إلى محاذاة خط الجانب ، مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط ، التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط ، اللفة عرض حوالي سم ، حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز ، مع أداة قطع على طول الحاكم ، ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف ، ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس ، لتجنب التأثير على المظهر ، ثم تطبيق طبقة رقيقة من السائل على التماس ، وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء ، فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء ، إدراج الحقنة وامتصاص الهواء ، ثم ضغط . وأخيرا ، استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها ، يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة ، فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار ، ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة ، رفيعة المستوى ،جريم بوجان ›كم هو شقة أرضية خشبية، والخدمة الطويلة في الحياة ، تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .جريم بوجان ›،في اختيار الأرضيات الخشبية ، أولا وقبل كل شيء لمعرفة ما إذا كان يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة العادية ، ما إذا كان هناك سلطة التصديق على التقرير ؛ثانيا ، فتح الكلمة moistureproof طبقة ، تعرض الركيزة ، رائحة رائحة لاذعة ، محتوى الفورمالديهايد من المرجح أن تتجاوز المعايير ، وعادة ما يتم قياس انبعاثات الفورمالديهايد من خلال ثقب طريقة استخراج ، مجفف الهواء طريقة الخوارتوافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .سيبانغو،واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .


جريم بوجان ›تجهيز الأرضيات الخشبيةخطوات البناء الوقائي



قدم إحساساليوم .في الصين صناعة مواد البناء ، وهناك الكثير من الأرباح أو حتى تضر بمصالح المستهلكين من الحوادث .أنا لا أعرف ما إذا كانت جهودهم جديرة بالاهتمام ، حتى أنهم جميعا نريد أن نعرف أن هناك شفافية نسبية في الأسعار .صفح الأرضيات .الأرضيات الخشبية المصنوعة في الصين تشمل أساسا ستة أنواع : الأرضيات الخشبية الصلبة ، الأرضيات الخشبية ، الأرضيات الخشبية ، متعدد الطبقات الأرضيات الخشبية ، أرضيات من الخيزران ، أرضيات من الفلين ،و ظهور البلاستيك الخشب الأرضيات . تجفيف الخشب الطبيعي في تجهيز الأرضيات الخشبية الصلبة مواد الديكور ، المعروف أيضا باسم سجل الكلمة ، مباشرة مع الخشب الصلب تجهيز الحبوب النمو الطبيعي الموصلية الحرارية الفقراء .يمكن أن تكون دافئة في الشتاء وباردة في الصيف .فائدة نموذج له خصائص مريحة القدم الشعور والاستخدام الآمن .هذا هو المثل الأعلى مكتم الصوت ، المشي القدم مريحة ومرنة ، وليس من السهل أن يصب في السقوط موسوعة المعرفة ،ارتداء مقاومة مقاومة للاهتراء الصف ر .الترا رقيقة وخفيفة الوزن ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة ، لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .قدم إحساس


جريم بوجان ›تجهيز الأرضيات الخشبيةخطوات البناء الوقائي



توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ، مسح بلطف مع خرقة ، من السهل نظيفة ،جريم بوجان ›مغلفة الأرضيات، لا تترك أثرا من الصعب إزالة ، لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة . قسم الإنتاج في كلمة واحدة ، والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة ، مقاومة التلوث ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للرطوبة ، امتصاص الماء الصغيرة ،جريم بوجان ›كم هي الكلمة المركبة ؟متر مربع، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار ، والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ، دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ،تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية ، والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة وانخفاض معدل امتصاص المياه ، وحسن الملكية العازلة ، وسهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، العوملةيمكننا أن نرى أن الخشب هو جيد جدا للبشرية .جنبا إلى جنب مع الخشب أكثر وأكثر قيمة ، سعر الطابق الخشب الصلب هو أيضا أعلى وأعلى ، الطابق الخشب الصلب يستخدم الجميع يستهلك عالية الجودة مواد البناء المنزلية .أصدقاء مع ما يكفي من ميزانية الديكور الداخلي يمكن أن تنظر في وضع الأرضيات الخشبية الصلبة في المنزل ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة وبالتالي ، لخلق مثل هذا النمط من الديكور عالية الجودةالمضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقجريم بوجان ›، والشقوق والعفن .نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، الأشعة فوق البنفسجية طبقة ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، زلق العيوب .هو الخيار الأول في الكلمة التدفئة والحرارة إجراء الكلمة مع مرور الوقت ، WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع