ريدكهادفيكمواصفات التشغيل اليومية
وقت الافراج:2024-04-20 10:54:57

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .ريدك، ضبط ضغط الفرشاة ، بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .أسلاك الفولاذ حبل ، بكرة حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبلتولامتطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .وضع البرق حماية الجهاز .سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .


ريدكهادفيكمواصفات التشغيل اليومية



مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .إصلاح ، والخدمات اللوجستية ، والطاقة الكهربائية ، والنقل ، والبترول ، والمواد الكيميائية ،ريدكمنغوليا الداخلية، والفنادق ، وصالة للألعاب الرياضية ، والتعدين ، الشركات ، المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكيمتطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي . تنازلات ،سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعقسلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


ريدكهادفيكمواصفات التشغيل اليومية



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . تركيب . ،حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .ريدك،فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون ، آلة ، آلة السكك الحديدية الثقيلةالكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع ، وتستخدم على نطاق واسع في الشركات ، والصناعات الكيماوية ، والبلديات ،ريدكأوديني،ريدكوداليان، والطاقة الكهربائية ، وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ، من السهل أن تعمل ، من السهل استخدام منصة الرفع ، يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا ، لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا ، ثم ، الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع