ليستادمصعد كهربائي مصنعمن السهل إتقان مبدأ العمل
وقت الافراج:2024-04-19 20:56:22

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ، تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت ، لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة ، مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز ، تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن ، على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار ، بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة ، وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة ، يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد ، من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .ليستاد،شحن في الوقت المناسب . عند استخدام المعدات حوالي أشهر ( حسب الاستخدام الفعلي التردد ) تحتاج إلى ملء الجزء الدوار مع الشحوم . التحقق من حالة التشغيل من رمح دبوس رافعة كهربائية ذاتية الحركة بشكل دوري كل شهر .تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .بوسيلوفوارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ، عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ، ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ، ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب ، سلسلة التروس ، قضبان الصلب ،ليستادالعاصمة مصعد كهربائي، وما إلى ذلك ، حيث ، وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ، والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ، والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ، وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


ليستادمصعد كهربائي مصنعمن السهل إتقان مبدأ العمل



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .الحركة الهبوطية من الاسطوانات الهيدروليكية . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية عكس صمام ، وانخفاض نهاية السائل اسطوانة النفط يعود من خلال موازنة صمام ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، مضاد للهب الكهربائية صمام .ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . التكاليف المتغيرة ،رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد ، و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي ،ليستادالكهربائية حبل المصعد،ليستادالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكي، والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


ليستادمصعد كهربائي مصنعمن السهل إتقان مبدأ العمل



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، معدل الاستخدام ، تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية . أعمال التركيب ، وقوة تقرير الاختبار .الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .ليستاد،متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة ، وتسمى أيضا مختلفة ، بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية ، هيدروليكي منصة ، رافعات ، مصعد البضائع ، وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع ، جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق ، في الوقت الحاضر ، فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع ، سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ، وهلم جرا .


قائمة التعليقات
  • وانغ كويو

    شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك ليستادمصعد كهربائي مصنع مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

  • شركة Qingcheng Property Services Co.، Ltd.

    ليستادمصعد كهربائي مصنع ليس سيئًا ، السعر يستحق ذلك ، صحيح تمامًا.

  • شركة Muze Textile Co.، Ltd.

    أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول ليستادمصعد كهربائي مصنع ، كنت متحمسًا لتجربتها بترقب ، والنتيجة كانت جيدة جدا وسيدة

  • ليو جيانمين

    أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا ليستادمصعد كهربائي مصنع جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

  • اللوازم البيطرية

    أول عملية شراء عبر الإنترنت ليستادمصعد كهربائي مصنع. أستخدم تجربتي الشخصية لأخبر الجميع أن أسلوب خدمتك جيد جدًا. جودة البضاعة هي أيضا جيدة جدا. أنا معجب بك!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع