دافينتلالخضروات الباردة حيث تركيب جيدأصبحت تدريجيا المنتجات الرئيسية
وقت الافراج:2024-04-30 05:15:02

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ،دافينتلتجميع نوع التخزين البارد، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .دافينتل،هو موقع الوحدة وفقا للشروط ذات الصلة ؟ تبديد الحرارة و طول الأنبوب .المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .مايوت،يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .


دافينتلالخضروات الباردة حيث تركيب جيدأصبحت تدريجيا المنتجات الرئيسية



الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .الفجوة بين منفاخ الهواء البارد و مخزن لوحة أكبر من سمك من منفاخ الهواء البارد .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ،دافينتلتركيب وصيانة التخزين البارد، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم . قسم المالية ،التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، ملم ، ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ،دافينتلمشروع تركيب التخزين البارد، ومقاومة الشيخوخة فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .


دافينتلالخضروات الباردة حيث تركيب جيدأصبحت تدريجيا المنتجات الرئيسية



التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة . المواد المباشرة ،في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .يرجى الحفاظ على تبريد الهواء المبرد لفائف سطح نظيف ، لضمان تدفق الهواء في جميع أنحاء ، وانخفاض درجة الحرارة ، وتنظيف بانتظام على لفائف قاذورات لضمان تبادل الحرارة جيدة تأثير .خطأ : مروحة المحرك الزائد مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةدافينتل،المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

قائمة التعليقات
  • Hengmeitong Office Furniture Co.، Ltd.

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

  • شركة Chengtian Technology Computer Products Co.، Ltd.

    دافينتلالخضروات الباردة حيث تركيب جيد راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

  • Chengya Metal Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    من النادر أن تشتري دافينتلالخضروات الباردة حيث تركيب جيد ، لقد رأيت مثل هذا المتجر الجيد ، السعر مناسب جدًا ، والخدمة جيدة أيضًا ، والأشياء جيدة ، أعطني تعليقًا جيدًا ، هذه المرة أشجعك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع