زوتميرشركة تركيب التبريدعملية صب مختلفة
وقت الافراج:2024-04-30 01:27:36

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ، وانخفاض الأسعار ، مقاومة للحريق ، وارتفاع في درجة الحرارة ، ودائم ، آمنة وموثوق بها ، والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .زوتمير،تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح ، إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي ، عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة ، تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .كونان،مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .بين اثنين من لوحات التخزين ، مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين ، مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط ، واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط ، وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان ، بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية وإزالة لوحة ، ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة ، وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة ، ثابتة مع المسامير ، وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد ، المطرقة ، إسفين الحديد عصا إلى عمودي ، العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .


زوتميرشركة تركيب التبريدعملية صب مختلفة



تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .لأن على المدى الطويل الرياح والشمس من السهل أن يسبب خط الشيخوخة ، قصيرة الدوائر تسرب وغيرها من الحوادث . بعد تركيب و ربط الطازجة حفظ مخزن ، مخزن جديد يجب أن تبدأ من أجل ضبط درجة الحرارة المناسبة . تركيب وحدات تخزين جديدة تحتاج إلى تخزين جديدة للمستخدمين كيفية استخدام وإدارة المعرفة والتدريب ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيل تطبيق تدفق،مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ، إذا كان الضرر هو خطير ، حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ،زوتميرتركيب جيد، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .


زوتميرشركة تركيب التبريدعملية صب مختلفة



من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات . صيانة المعدات ،سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .وحدة التصميم العام معقولة ، اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، وتنقسم إلى لوحة مسطحة ، موجة لوحة ، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، أبيض التيتانيوم رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ،زوتميرتركيب مصنع التخزين البارد، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm عرض الكلمة WB = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ،زوتميرتركيب الغذاء التخزين البارد، ث ث ث .زوتمير،فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، وصيانة مجانية المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع