فيلنيوسمتعددة الوظائف التخزين الباردالتفتيش والصيانة
وقت الافراج:2024-04-25 08:24:46

بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب تركيب المهنية التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد تركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .فيلنيوس، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .هواينان،تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة ،فيلنيوسشركة هندسة تركيب التجميد، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .


فيلنيوسمتعددة الوظائف التخزين الباردالتفتيش والصيانة



اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .كما دعم هام من أجل تطوير سلسلة التبريد الأداء ، وتوحيد نظام التبريد مهم جدا . فإنه لا يساعد فقط على ترشيد استهلاك الطاقة في نظام التخزين البارد ، ولكن أيضا له تأثير هام على تحسين نوعية السلع المبردة التخزين .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلة إدارة الجودة الشاملة ،تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ،فيلنيوستركيب الثلاجة، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ،فيلنيوسالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجة، عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .


فيلنيوسمتعددة الوظائف التخزين الباردالتفتيش والصيانة



توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ،هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .الرفوف في المستودعات يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية و جامدة .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .فيلنيوس،ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدة

قائمة التعليقات
  • سو يانجين

    على الرغم من أن فيلنيوسمتعددة الوظائف التخزين البارد لم يصل بعد ، إلا أنني أتطلع إلى ذلك ، ولا يزال التحقيق قيد النقل.

  • هندسة أنظمة شبكات الكمبيوتر

    منذ آخر مرة اشتريت فيها فيلنيوسمتعددة الوظائف التخزين البارد ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

  • مركبة ماجليف

    اسمحوا لي أن أقيم هذا () ، السعر جيد ، الجودة جيدة ، التسليم جيد ، والمدرب جيد.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع