الغولالتخزين الباردصناعة العلامة التجارية التوصية
وقت الافراج:2024-04-23 03:01:23

معدات التخزين البارد - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس ، غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة ، والوصول إلى سطح أملس ، لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .الغول،الأجهزة الكهربائية الاتصال اضغط على سلك كهربائي موصل ، موصل المحرك الرئيسي ، وتطبيق الأسلاك كاكا بإحكام ، إذا لزم الأمر ، شنق القصدير .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .ياناكانزا، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .


الغولالتخزين الباردصناعة العلامة التجارية التوصية



البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة ، وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد ، لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ، من الناحية الفنية ، من الممكن ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء ، ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد ، ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ، ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة الزنك الملون ، لوحة ، لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .العيوب : متطلبات عالية الدقة ، والتسامح في شكل موقف ميكرون ؛ لا صمام العادم ، متغير حالة الأداء ليست جيدة . غرفة العمل ليس من السهل تنفيذ التبريد الخارجي ، عملية ضغط الحرارة من الصعب ، لذلك فقط يمكن ضغط الغاز مع انخفاض مؤشر العزل الحراري أو التبريد الداخلي . من الصعب تحقيق قدرة كبيرة دوامة وحدة التبريد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية تلقي الأسنان ،الغولالطبية الصغيرة التخزين البارد،الغولالطبية التخزين البارد، كبيرة قطرها التشرد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب . معيار التفتيش ،التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد ، يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي ، حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ، إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ، ثم بعد استخدام الوقت ، قد يكون هناك صقيع الصورة ، إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد ، وسوف تؤثر أيضا على النتائج ، لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .


الغولالتخزين الباردصناعة العلامة التجارية التوصية



استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد ، حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها ، يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق ، يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد ، لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ، ينبغي النظر في التفاصيل البيئية . نوعية الملف ،لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من ساعة . من بينها ، المكثف ، المبخر ، تبريد أنابيب الصرف الصحي يجب أن يكون شهريا . صيانة المحتوى على النحو التالي : المكثف ، المبخر ، تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد ، وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي ، والقضاء على تسرب خط أنابيب .يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .الغول،خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ،الغولسعر تركيب التبريد، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

قائمة التعليقات
  • شركة Bojiuyuan Lighting Technology Co.، Ltd.

    المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

  • يان يويلي

    شكرا لكم بصدق ، اسمحوا لي أن أشتري الحلم الغولالتخزين البارد ، شكرا جزيلا لك!

  • ونش كهربائي

    تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

  • مبيعات المعجنات

    المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.

  • شركة Pengqi للتجارة المحدودة.

    الغولالتخزين البارد الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا

  • تصنيع منتجات الصوف الصخري

    الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع