تارانتوتركيب وبناء التخزين الباردعرض التكنولوجيا
وقت الافراج:2024-03-28 05:40:08

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ،تارانتوتركيب وصيانة التخزين البارد، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ، ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .تارانتو، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .باريت،مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ،تارانتورصد درجة حرارة الثلاجة الطبية، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان المهنية تركيب التخزين البارد ،الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .


تارانتوتركيب وبناء التخزين الباردعرض التكنولوجيا



البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة لا خدش ، تزييفها الظاهرة .صمام تسرب الهواء ، خاتم تسرب الهواء ، ليس فقط تؤثر على درجة حرارة العادم من التخزين البارد ، ولكن أيضا سوف تجعل من بين مراحل الضغط التغييرات ،تارانتوكم مربع التخزين البارد، طالما أن نسبة الضغط أعلى من القيمة العادية سوف تجعل من درجة حرارة العادم .التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟ انقر فوق عرض ،خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .


تارانتوتركيب وبناء التخزين الباردعرض التكنولوجيا



وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف . استثمر ،تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ولكن تكلفة منخفضة .تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .تارانتو،هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد

قائمة التعليقات
  • شركة الطاقة الجديدة ، المحدودة.

    تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

  • Yudong Trading Co.، Ltd.

    لقد استلمتها للتو هذا الصباح وأحبها كثيرًا. سآتي في المرة القادمة ، هل يمكنك تقديم صديق ليشتري تارانتوتركيب وبناء التخزين البارد للحصول على خصم؟

  • ونش كهربائي

    تتمتع شركتك تارانتوتركيب وبناء التخزين البارد بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

  • شركة وينتور للتصنيع المحدودة

    إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، تارانتوتركيب وبناء التخزين البارد يعجبني كثيرًا.

  • شركة Benle Machinery Co.، Ltd.

    من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، تارانتوتركيب وبناء التخزين البارد جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع