ویترنتركيب التخزين الباردالتجزئة أخبار اليوم
وقت الافراج:2023-03-22 03:14:41

الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، أو في فصل الشتاء ، وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد ، الجدار لا يمكن أن ندى .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .ویترن،يجب على العميل تحديد ظروف التبريد والتحويل ، ودرجة حرارة التبريد والمبردات التي يحتاجها العميل ، فضلا عن متطلبات الموقع و تركيب مستويات التطبيق .صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .نوكوس،هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ، برج التبريد ، ضاغط ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .


ویترنتركيب التخزين الباردالتجزئة أخبار اليوم



من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .الحفاظ على مخزن يتكون من هيكل الصيانة ومعدات التبريد . فائدة نموذج يعتمد أساسا على ضاغط التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، والتي يمكن أن تتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، وبالتالي امتصاص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .معدات التكوين هو معقول خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل ، معدات التكوين هو معقول ، والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن ، لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا ، تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال ، اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب ،في الوقت الحاضر ،ویترنسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب شركة، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، والتي تضمن تجميع على الفور .الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ومعدات التبريد ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر والنقل ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .


ویترنتركيب التخزين الباردالتجزئة أخبار اليوم



كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية . نوعية التوصية ،ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، ومعدات التبريد ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .قياس قيمة المقاومة من ضاغط لف المحرك العزل .من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .ویترن،ویترنتركيب معدات التبريد اقتباس،إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ،ویترنسعر المتر المربع، كل فرع .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

قائمة التعليقات
  • الأجهزة الكهربائية والمعدات الخاصة بالبترول

    المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

  • وانغ تشيتشاو

    بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ،

  • بحث وتطوير تقنيات التربية

    هاها ، ویترنتركيب التخزين البارد استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

  • ملقط

    يعجبني حقًا ، أنا داعم جدًا ، الجودة جيدة جدًا ، تمامًا كما هو موضح في ویترنتركيب التخزين البارد ، أنا راضٍ جدًا ، يعجبني حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيق للغاية و

  • شركة Gardenia Blossom Culture Communication Co.، Ltd.

    نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، ویترنتركيب التخزين البارد راضٍ بشكل أساسي.

  • رافعة كهربائية

    ویترنتركيب التخزين البارد التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع