سان فرناندوتصميم التبريد الطبالقدرة على الحماية
وقت الافراج:2022-12-22 05:01:43

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف أو التآكل الكهروكيميائية ، الفطريات أو الحشرات أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .التخزين البارد في الإنتاج ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح ، رغوة كثافة التخزين الباردسان فرناندو،تركيب الأنابيب يجب أن تكون جميلة وثابتة .لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام .سيمي،الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، وهذا هو ، على السطح العلوي ، والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال ، إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري ، ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .


سان فرناندوتصميم التبريد الطبالقدرة على الحماية



مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ،سان فرناندوالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء .إذا لزم الأمر ، يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .في الوقت الحاضر ، والتي تضمن تجميع على الفور . نتائج الاختبار ،ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة ، ثلاجة هيكل ، ولكن الثلاجة في المنزل ، أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري ، التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا ، إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين ، و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ، مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم ، الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة ، حتى بخار الماء يتكثف ، مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة ، وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين ، وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري ، على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج ، وهذا هو ، على شكل بخار طبقة العزل .في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .


سان فرناندوتصميم التبريد الطبالقدرة على الحماية



التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد . أين هو ؟ ،سان فرناندوالمهنية تركيب شركة التخزين البارد،التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ،سان فرناندوالتخزين البارد السريع، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة ، عملية بسيطة ، وانخفاض درجة الحرارة تقلب من الخزان . من وجهة نظر الطاقة ، استهلاك التبريد لكل متر مربع مساحة التبخر يمكن أن تصل إلى -kj . . . . . . . الماء هو أيضا من السهل أن يسبب الصقيع الضباب في المستودع ، مما تسبب في سقف الغرفة الباردة بالتنقيط ، مما يقلل من خدمة الحياة ، والتغيرات الموسمية ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ينبغي إيلاء الاهتمام ، غير طبيعي .سان فرناندوخطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة والتتابع الحرارية العمل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةخصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

قائمة التعليقات
  • شركة Dunjie Supply Chain Co.، Ltd.

    بعد تجربتي الشخصية ، أصبحت سمعة هذا المتجر جيدة جدًا. سان فرناندوتصميم التبريد الطب الجودة أشبه بالماس. شكرا جزيلا!

  • شركة Shuhai Machinery Co.، Ltd.

    يدعم كل منهما الآخر! نراكم سان فرناندوتصميم التبريد الطب ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.

  • شركة Tang Rui Technology Co.، Ltd.

    مشتري جيد جدا. شكرا لك. زملائي يحبونه كثيرا سان فرناندوتصميم التبريد الطب. تعال مرة أخرى في المرة القادمة

  • يو تشونغ جون

    كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع