بيرميمصنع التخزين الباردالشحوم تدفق العمل
وقت الافراج:2022-12-21 03:22:07
وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO

التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ، من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .بيرمي،صيانة الثلاجة المعرفة في الاستخدام اليومي من الماء البارد في العملية لا يمكن أن تساعد ولكن فهم !دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .مدينة ماديرو،ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .


بيرميمصنع التخزين الباردالشحوم تدفق العمل



في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .فراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها بعد اختبار الضغط من نظام التخزين . والهدف من ذلك هو الحفاظ على الهواء ضيق في حالة فراغ ، وإعداد نظام تخزين الأمونيا .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ،بيرميالمهنية تركيب التخزين البارد، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر . أرخص ،على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، غرفة التبريد ، الممر ،بيرميتركيب الثلاجة التي تختار، منصة التفريغ وهلم جرا .


بيرميمصنع التخزين الباردالشحوم تدفق العمل



يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ،بيرميشركة تركيب لوحة التبريد، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون . استشارات مجانية ،التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .بعد بدء التشغيل ، والاستماع إلى صوت الضاغط العادي ، انظر إذا كان المكثف ، مروحة تبريد تعمل بشكل طبيعي .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟بيرمي، حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها ، يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق ، يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد ، لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ، ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .في ظل الظروف العادية ، نظام التبريد في العملية الفعلية ، لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد ، نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ، ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع