بيت القرنشركة تركيب التبريدملخص المعرفة
وقت الافراج:2022-07-03 03:33:09

وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا وليس امتصاص الرطوبة .بيت القرن،تصميم معقول من التخزين البارد ، على سبيل المثال : غرفة التبريد التبريد ، غرفة الحاسوب ، الممر ، منصة النقل ، الخ . الحفاظ على مخزن ينبغي أن تقام في الداخل لتجنب درجة حرارة عالية جدا ، تأثير التبريد الفقراء ، إذا كان في الهواء الطلق ، واقي من الشمس ينبغي أن تنشأ . لا ينبغي أن تكون الأسلاك في الهواء الطلق ،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .بوبوتي،جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ، إذا كان الضرر هو خطير ، حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .


بيت القرنشركة تركيب التبريدملخص المعرفة



معدات التخزين الباردلا يزال هناك شيء آخر هو الحفاظ على التدبير في الكلمة الكبيرة الطازجة مخزن بالجملة . لأن الجمعية على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة الكلمة هو أيضا استخدام العزل الحراري لوحة ، في عملية الاستخدام ، مثل الأرض سوف يكون هناك الكثير من الجليد ، ثم في تنظيف هذه الجليد ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ، لا تستخدم المطرقة أو مجرفة ، مثل ضرب لأن الأرض سوف تلف العزل الحراري لوحة ، لوحة العزل الحراري ، ثم سوف تؤثر على تخزين المواد الحافظة بالجملة العزل الحراري الأداء .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش . إنتاج ،خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، الخ .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .


بيت القرنشركة تركيب التبريدملخص المعرفة



عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ،بيت القرنالتخزين البارد في الجسم، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، والتحقق من حالة البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ، ثم الرجوع إلى المواصفات التالية . يوصي بشدة ،بيت القرنتصميم التخزين البارد الصغيرة،وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .النتح درجة حرارة التبريد في درجة حرارة التبخر رقاقة آلة يجب أن تكون أقل من درجة حرارة الهواء لنقل الحرارة من غرفة المحرك إلى المبردات . عادة الفرق في درجة الحرارة بين غرفة تكييف الهواء C و C . إذا كان الفرق في درجة الحرارة لا يمكن الحفاظ عليها بسبب العوامل غير المواتية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .بيت القرن،من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ،بيت القرنالعام تركيب التبريد، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .

قائمة التعليقات
  • شركة Lexing Machinery Co.، Ltd.

    بيت القرنشركة تركيب التبريد التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

  • تجارة الجملة والتجزئة للصلب

    الجودة جيدة جدًا ، جيدة حقًا ، () مثل الصورة ، العبوة والجودة جيدة جدًا أيضًا ،

  • خدمات معالجة البيانات وتخزينها

    بيت القرنشركة تركيب التبريد جد فعالة من حيث التكلفة! الأمر يستحق الشراء مثل الجميع! يستحق العناء!

  • شيا جيان فنغ

    بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من بيت القرنشركة تركيب التبريد. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ -

  • قالب بلاستيك

    أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع