ميسيسوجاانفصال مضخة الطينبسيطة تصميم الجمعية
وقت الافراج:2024-04-18 20:52:23

   وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة ، فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك ، عندما تستخدم في وقت لاحق ، فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز   بدء ضخ النفط . وبالإضافة إلى ذلك ، بسبب القيود الهيكلية مضخة غاطسة ، تحتاج إلى وضع المحرك على سطح الماء ،ميسيسوجاتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، ثم وضع مضخة في الماء للاستخدام . ولذلك ، يجب أن تكون مضخة غاطسةميسيسوجا،   إذا كان يمكن أن تبدأ   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق ، والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ، سرعة الضخ ، أقصى قدر من الجسيمات والوزن .تش ارسادا،   أبرزها ختم الحاويات . الأختام سهلة التركيب والصيانة ، ولكن الثمن باهظ الثمن .   إذا كان هناك انسداد الحطام ،ميسيسوجامائع الحفر مضخة الطين، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ،   مضخة غاطسة الطين وضعت للتكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، وسهلة الاستخدام . استخدام أسلوب أكثر مرونة . الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة ، واسعة تدفق المرور ، قدرة قوية على تصريف الملوثات ، وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة ، مثل الحجر الرملي ، ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .


ميسيسوجاانفصال مضخة الطينبسيطة تصميم الجمعية



   استمتع   شفط الرأس يشير إلى المسافة ( قياس طول ) من مدخل المضخة شفط عمق عندما يكون هناك ماء في مدخل القناة ولكن ليس هناك ضغط إيجابي على مدخل . في الواقع ، جميع مضخات الطرد المركزي شفط الضغط ، ولكن أطوال مختلفة . وباختصار ، أعلى الرأس قد شفط الرأس .   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة ، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ، وبالتالي تحسين سلامة المعدات مجموعة المنتجات ،   عادة ، وتدفق السائل التسليم . تدفق مجموعة من السائل التسليم هو - لتر / ثانية ، مجموعة الضغط هو .- ميغاباسكال ، محرك الديزل سرعة مجموعة - دورة في الدقيقة . الميزات : مضخة مياه ، درجة عالية من التشغيل الآلي ، والأداء الجيد   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة ، يجب أن تجد المهنية   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية ، عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين ، على سبيل المثال ، استخدام مضخة رفع عالية جدا أو منخفضة جدا ، يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد ، لذلك نختار مضخة


ميسيسوجاانفصال مضخة الطينبسيطة تصميم الجمعية



   مضخة غاطسة الطين هو نوع جديد من المنتجات التي لديها العديد من المزايا ، ولا سيما ملء الفراغ في تطبيق الشروط التقليدية الأفقي والرأسي مضخات الطين . في الوقت الحاضر ، تطبيق مضخة غاطسة هو الحصول على أكثر وأكثر على نطاق واسع والاعتراف في السوق هو أيضا تحسين باستمرار ، ولا سيما لتلبية احتياجات المياه العميقة الرمال التجريف . في الوقت الحاضر ، عمق يصل إلى متر . ميزة الجودة ،دقيقة جدا .وفقا ل ، والأكثر شيوعا هو WQ / ف ث ( غير انسداد مضخة مياه الصرف الصحي ) والتي تعتمد على عجلة دوارة المكره ، عموما لديه خصائص توفير الطاقة ،ميسيسوجاأنبوب مضخة الجسم، ومكافحة لف ، غير انسداد ، التلقائي   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .ميسيسوجا،   المكره ، المكره التحريك وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق مصنوعة من المواد الخام عالية ارتداء مقاومة ، مقاومة للتآكل ، لا انسداد ، قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي ، يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط ، وانخفاض الاستثمار .   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ ، لأغراض الري وغيرها من الأغراض ، اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .   ما هو الحل لهذه الحالة ؟

قائمة التعليقات
  • جونج نان

    تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

  • انبوب الغاز

    عزيزي ، ميسيسوجاانفصال مضخة الطين لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.

  • الجسيمات المعاد تدويرها

    عزيزي ، ميسيسوجاانفصال مضخة الطين لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع