تامبيريرمح طويل مضخة الطين تحت الماءما هي التوقعات
وقت الافراج:2023-03-21 10:25:24

   تدفق الاختيار : اختيار واحد أو مزدوج مضخة شفط مضخة شفط وفقا لتدفق ؛ واحد أو أكثر من مضخات شفط ينبغي اختيارها وفقا لرأس .   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء .تامبيري،   أنا متأكد من أنك سوف تواجه مشكلة عند استخدام مضخة غاطسة ،تامبيريالمسمار مضخة بئر عميق، وهذا هو ، هو مضخة غاطسة مضخة غاطسة ؟ أو مضخة مياه الصرف الصحي ؟ في الواقع ، هذه المشكلة يمكن تمييزها بسهولة . يمكنك أن ترى ما يلي في شنغهاي Shenquan . . . . . . .إجراءات التشغيل يمكن أن تجعل المنتج يعمل بشكل فعال في استخدام الموقع .مونتري،   فراغ معدات الصرف الصحي وملء المياه : مضخة الطرد المركزي مضخة فراغ العادم الذاتي مع نفس الضغط السلبي العادم لذلك استخدام المياه حلقة مضخة فراغ العادم ، من أجل تحقيق الغرض من المياه .   سرعة .في عملية تشغيل مضخة غاطسة ، تجاوز جزء مهم جدا في العملية برمتها . من أجل السماح لك معرفة المزيد عن المعدات ، وسوف تتعلم كيفية ضبط مضخة المكره التخليص في هذه الفترة . أتمنى أن يساعد أنت .


تامبيريرمح طويل مضخة الطين تحت الماءما هي التوقعات



   انها تقع في منتصف الطريق ، لذلك يبدو أن العديد من المناطق التي تعمل بشكل جيد مع ذلك .   اختبار المياه يجب أن تتوافق مع المتطلبات التقنية ذات الصلة   ملء مع مضخة يدوية . بعض أصحاب المضخات الخاصة بهم المضخات اليدوية . ويمكن أيضا شراء أو تصنيع مضخات يدوية صغيرة خاصة بهم . بوابة الصمامات يجب أن تكون مثبتة في مدخل المياه . بعد إغلاق صمام ، ضخ كمية صغيرة من المياه في ضاغط المياه لنقل المياه . دليل مضخة استنزاف ، مضخة كاملة متطلبات التثبيت ،   ملء مع مضخة يدوية . بعض أصحاب المضخات الخاصة بهم المضخات اليدوية . ويمكن أيضا شراء أو تصنيع مضخات يدوية صغيرة خاصة بهم . بوابة الصمامات يجب أن تكون مثبتة في مدخل المياه . بعد إغلاق صمام ، ضخ كمية صغيرة من المياه في ضاغط المياه لنقل المياه . دليل مضخة استنزاف ، مضخة كاملة   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس ، إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح ، والحفاظ على الوقت المناسب ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام ، والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل ، فضلا عن فترات و كتابة   استخدام مضخة مياه الري والصرف الزراعي يمكن أن تزيد من قدرة الزراعة على مقاومة الكوارث الطبيعية ، وزيادة الإنتاج والحفاظ على المحاصيل ، وتوفير الظروف المادية الميكنة الزراعية والحفاظ على المياه البناء .


تامبيريرمح طويل مضخة الطين تحت الماءما هي التوقعات



   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي . قسم التسويق ،   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ، وبالتالي تحسين سلامة المعداتصمام أو صمام توقف ، الخ ) و فحص الصمام . صمام يستخدم لضبط نقطة التشغيل من المضخة . صمام الاختيار يمكن أن تمنع السائل من العودة عندما عكس مضخة ( بلدي الشركة تنتج رمح طويل مضخة بئر عميق مجهزة المضادة عكس فحص الجهاز ) ، ويمكن أن تمنع المضخة من ضرب المطرقة المائية   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة ، أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم ،   وبالإضافة إلى ذلك ، استخدام درجة؛ في تركيب وتصميم الأنابيب ، ينبغي التقليل إلى أدنى حد من s-bend الأنابيب .   وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ،تامبيريمضخة بئر عميق، ومكافحة التجويف النظرية ، آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به ، والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .   جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع