ليسبريدج ›الطرد المركزي مضخة الطينرقابة صارمة على جودة المنتج
وقت الافراج:2022-09-06 02:40:51
ليسبريدج ›مضخة مياه الأنابيب،

   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، سهل التفكيك والصيانة ، وتركيب مريحة ، واستخدام ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء .ليسبريدج ›،   تحديد ما إذا كان إصلاح واستبدال مطلوب حسب ارتداء خاتم . التحقق من عزل المحرك الموالي لمعرفة ما إذا كان هناك تي   وينبغي تقسيم المضخة إلى جانبين : الكهربائية والميكانيكية . أما بالنسبة للآلات يمكنك مقارنة سجلات الصيانة السابقة . والثاني هو الكهرباء . يجب أن نفهم قوة كل مضخة المحرك و نظام التحكم . ختم الميكانيكية مضخة الطينكالندريون،   عندما تصل إلى مستوى المياه ، تردد العاكس   ما هي أسباب مضخة الزائد .   المكونات الهامة يجب أن تكون علامة في وقت مبكر لتجنب الخطأ عند إعادة تعيين . السطوح المشتركة و الأجزاء الضعيفة يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح لمنع الضرر .


ليسبريدج ›الطرد المركزي مضخة الطينرقابة صارمة على جودة المنتج



   سرعة .   و حسب الحصص المنصوص عليها في الدليل .   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة ، حشية جديدة ينبغي استبدالها . إزالة أجزاء يجب تنظيفها باستخدام الكيروسين قبل الجمعية . خصومات ،   أين و رو مداش مداش ; كثافة متوسطة نقل السوائل ( كجم / م ، غاما ، مداش ، مداش ، خطورة متوسطة نقل السوائل ( ن / م ، ح - رئيس المضخة ( م ) ) ؛ س - تدفق المضخة ( م / ق ) ؛ ز - تسارع الجاذبية ( م / ث ) .    الفرق بين رمح السلطة ف و قوة فعالة بي هو فقدان الطاقة في المضخة ، تقاس كفاءة المضخة . كفاءة المضخة هو نسبة الطاقة الفعالة إلى رمح السلطة ، التي تتألف من تمثيل   أولا ، اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ ، وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم مما أدى إلى تراكم   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، على سبيل المثال تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض ، أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .


ليسبريدج ›الطرد المركزي مضخة الطينرقابة صارمة على جودة المنتج



اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين . نطاق المشروع ،   تمديد خدمة الحياة . في الواقع ، مضخة غاطسة مضخة الطين المستخدمة على نطاق واسع في العديد من الحياة ، فإنه يمكن فصل جسم المضخة من المحرك ، لذلك يلعب دورا رئيسيا في استخدامأكثر مناسبة لأنّ عمليّة قطع ; WQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي يمكن فقط نقل مياه الصرف الصحي العادية . ارتفاع محتوى المواد الصلبة في مياه الصرف الصحي يمكن أن يؤدي إلى احتشاء دماغي . . . . . . . مناسبة لأنّ WQK فتح المكره مضخة غاطسة الصرف الصحي ،   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التيليسبريدج ›،   مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين ،ليسبريدج ›مضخة معززة، وهذا هو ، مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها ، الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة .   تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف ،ليسبريدج ›عمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، ثم الدوار هو انتقل إلى الوراء مع تعديل الترباس .   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغ

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع