مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبيةيعلمك كيفية اختيار الشخص المناسب لك
وقت الافراج:2023-01-17 22:06:48

استقراريمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .مونتري،المؤثرات البصرية : الخشب القوام جميلة ومجموعة متنوعة من الألوان .فائدة نموذج يمكن أن تمتص الأشعة فوق البنفسجية الضارة على عيون الناس بشكل فعال ، و نماذج المنفعة هي مريحة وصحية بصريا .توافق آراء ساو باولو الفينيل مصنعين قاعدة المجلس قلقون جدا حول كثافة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، في محاولة لجعلها أكثر مقاومة للانكماش .بوفا كارلتا،الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةملمع القماش الأخضرأولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ماء ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ،مونتريمواصفات الأرضيات الخشبية، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .


مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبيةيعلمك كيفية اختيار الشخص المناسب لك



الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط ، بعد القشرة عالقة ، طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة ، نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة ، الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة ، حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ،بسيطة وأنيقة ، على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة ، وإعطاء شعور غامض لا يوصف .شعبية متزايدة من الأرضيات الرعوية الأمريكية تحمل الأوساخ والمتانة .هذا الأثاث لديه شعور كامل من الدرجة العالية .نوعية بسيطة و نغمي يجلب جو بسيط لا يمكن نسخها ، وهذا النوع من الكلمة هو مناسبة لخلق نوع من نمط ريفي عادي . . . . . . .هو جدّا كلاسيكيّة ، أيّ يستطيع جعلت أسلوب كاملة أكثر عصريّة وشخصيّة .إعداد الأرضيات الصلبة تركيب الطلب ،مونتريالأرضيات الخشبية الاصطناعية،مران mandshurica ، كافور ، خشب الساج هي أفضل ، لأنها جميلة خطوط واضحة ، والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض ، قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها ، ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .الوقاية من الحرائق : توافق آراء ساو باولو الكلمة الصف B ،مونتريكيفية التعامل مع الأرضيات الخشبية اسوداد، والثانية فقط إلى الحجر .فائدة نموذج يمكن أن تطفئ تلقائيا بعد ثوان من الحريق ، نماذج المنفعة ومزايا مثبطات اللهب ، لا الاحتراق التلقائي ، لا السامة والغازات الضارة ، نماذج المنفعة هي مناسبة للمناسبات مع ارتفاع متطلبات الوقاية من الحرائق .البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .


مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبيةيعلمك كيفية اختيار الشخص المناسب لك



توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات ، عالية الأداء ، للماء تماما ، وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس ، ملموسة السيراميك ، أو القائمة على الأرض . جودة عالية ،ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .الأرضيات الأوروبية .توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm ، وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة ، وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .مونتريالترا رقيقة وخفيفة الوزنمرونة عالية ، سوبر تأثير المقاومة ، pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس ، مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة ، ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع ، فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .

قائمة التعليقات
  • بحث وتطوير تقنية الرغوة المفقودة

    هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبية. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا

  • Xintuo Engineering Materials Co.، Ltd.

    مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبية الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

  • تجهيزات الأنابيب المقاومة للانفجار

    بعد البحث عن مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبية الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

  • أعمال الاستيراد والتصدير

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبية للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

  • بحث وتطوير تقنيات التربية

    مونتريأي نوع من الأرضيات الخشبية أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع