ستراسبورغ5 طن مصعدمظاهرة لعملية التصنيع
وقت الافراج:2024-05-05 12:06:59
وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، ومحرك ديزل.جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.ستراسبورغ،مع زيادة الطلب على جسور الصعود إلى الطائرة ، يتم تفضيل جسور الصعود على متن الطائرة بشكل متزايد من خلال جسور الصعود المتنقلة لإظهار للعملاء مظهر جسور الصعود الهيدروليكية ، كما يتزايد الطلب على جسور الصعود إلى الطائرة. ومع ذلك ، لا يوجد العديد من الشركات المصنعة لجسور الصعود إلى الطائرة. العديد من شركات الجسور الداخلية هي شركات حقائب جلدية. وعندما يتم تقديم المتطلبات الفنية للعميل إلى الشركة المصنعة ،ستراسبورغسلسلة مصعد، غالبًا ما تكون هناك انحرافات ، لذلك من الأفضل للعملاء الذين يشترون جسور الصعود العثور على مصنع محترف مباشرة. عند شراء جسر صعود ، يجب عليك أولاً التفكير بشكل شامل في عوامل مثل نطاق استخدام المنتج ، وتكرار العمل ، ومعدل الاستخدام ، وما إلى ذلك ، واختيار جسر الصعود المناسب لمتطلبات استخدام الوحدة. إجراء أبحاث السوق وفقًا للمعايير الفنية المقترحة. لاختيار مورد ، فإن الشرط الأول هو إلقاء نظرة على الشركة المصنعة لجسر التسلق ، ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع. طالما أنه جسر صعود ثابت بجودة منتج جيدة وأداء ممتاز ومعدات كاملة ، يمكن استخدامه كهدف مفضل إذا كان السعر معقولاً.تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ ، فيجب إزالته في الوقت المناسب.تاكورادي،بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة ، والمواد المختلفة ، والأحمال المصنفة المختلفة ، والوعي المختلف بالعلامة التجارية ، تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن ، حجم الطاولة مم * مم ، السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع متر ، حجم الجدول مم * مم ، ارتفاع الرفع ، حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها ، هناك العديد من أنواع آلات الرفع بما في ذلك (المركبة على المركبة ، الثابتة ، المقص) الصيغة ، وما إلى ذلك)


ستراسبورغ5 طن مصعدمظاهرة لعملية التصنيع



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى ، يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا ، أو يكون الزيت لزجًا ، أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت ، يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.كيفية استخدام المصعد الهيدروليكي ، سواء كان التوقف في حالات الطوارئ فعالاً أم لا ، جهاز التوقف في حالات الطوارئ مهم جدًا أثناء الاستخدام. إذا واجهت ظروفًا خاصة ، يمكنك استخدام التوقف في حالات الطوارئ. لذلك ، يجب عليك التحقق بعناية مما إذا كانت العناصر طبيعية قبل الاستخدام ، ويجب التأكد من فعالية جهاز الكبح.تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب. إنتاج ،يتم تقديم الأنواع الشائعة من المصاعد هنا ببساطة من أجلك. آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج. في الوقت الحالي ، يمكن القول أن هذا المنتج يباع جيدًا في الصين ، لأن العديد من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا المنتج. المنتجات التي يمكن تم رفعه ونقله بمرونة في نفس الوقت. الآن الشركات المتخصصة في إنتاج هذا المنتج تجمع بين دعاية خارجية واسعة النطاق على الإنترنت. يمكن للأصدقاء المحتاجين العثور مباشرة على الشركة المقابلة على الإنترنت ، ثم التعرف ببساطة على النماذج من هذه المنتجات والمعلومات المتعلقة بالأداء والسعر يمكن شراؤها مباشرة عبر الإنترنت.عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ ، وخلوص الشبكة مناسب.مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.


ستراسبورغ5 طن مصعدمظاهرة لعملية التصنيع



ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك ، وإذا كان هناك أوساخ ، فيجب غسلها بالبنزين أو التنر. تفاصيل ،اليوم ، سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد ، لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه ، يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة ، ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال ، يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة ، ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية ، خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع ، تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر ، ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر ، مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة ، يجب شدها أو استبدالها على الفور.بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التثبيت ، يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت ، قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.ستراسبورغ،في مصعد البناء ، يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ،ستراسبورغفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع، ولا يوجد تسرب ، ولا يصدأ المسنن المعدني ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع ، يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ، وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية ، لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك ، من وجهة نظر مهنية ، هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة ، ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات ، حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.


قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع