تلغويشتي10KV محول النفط مغمورةتصميم العلامة التجارية
وقت الافراج:2023-03-22 09:44:42
تلغويشتيالمحولات الجافة،

قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، والحد من الضوضاء .تلغويشتي،كيفية اختيار المحولات الجافةكم هو محول الكهرباءادياك،في الحياة اليومية ،تلغويشتيمحول الكهرباء الانتعاش، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟شركة المحولات الجافةعموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


تلغويشتي10KV محول النفط مغمورةتصميم العلامة التجارية



قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع . جودة عالية ،في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .تدهور تلف المحولات الأساسية العزلمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ،تلغويشتيالنفط مغمورة محول توزيع، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .


تلغويشتي10KV محول النفط مغمورةتصميم العلامة التجارية



الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب بناء ،محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتإدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .تلغويشتي، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

قائمة التعليقات
  • شعاع أسفل لوحة الصلب

    بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من تلغويشتي10KV محول النفط مغمورة. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^

  • شركة Ji Hot-Dip Galvanized Steel Co.، Ltd.

    تلغويشتي10KV محول النفط مغمورة الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا

  • شركة Jiaxin Ceramics Co.، Ltd.

    نعم ، تلغويشتي10KV محول النفط مغمورة نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال

  • تصنيع المحامل

    سأجدك مرة أخرى في المرة القادمة لدي فرصة.

  • شركة Leikun Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    تلغويشتي10KV محول النفط مغمورة جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص

  • خرطوم الضغط العالي

    الجودة جيدة جدًا ، جيدة حقًا ، () مثل الصورة ، العبوة والجودة جيدة جدًا أيضًا ،

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع