بالميرا ، ليكرا دا300 عمود التصنيع
وقت الافراج:2023-03-22 05:25:55
لأن درجة الحرارة الأولية من الطبقة السطحية أقل من درجة الحرارة الأولية من القلب ، تقلص معدل أكبر من معدل انقباض القلب ، القلب هو سحبها . في نهاية التبريد ، لأن حجم التبريد النهائي من القلب لا يمكن أن يتقلص بحرية ، الطبقة السطحية هو مضغوط ، القلب هو سحبها . وبعبارة أخرى في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو في نهاية المطاف مضغوط و المركز هو سحبها . هذه الظاهرة تتأثر بعوامل مثل معدل التبريد ، تكوين المواد ، والمعالجة الحرارية ، الخ . أسرع معدل التبريد ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك الناجمة عن الإجهاد الحراري ، وزيادة الإجهاد المتبقية . من ناحية أخرى ، لأنبعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .بالميرا ، ليكرا دا،مزايا أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنابيب النفط الحفر ، والسيارات محور القيادة ، دراجة الإطار ، سقالة الصلب وغيرها من أجزاء الهيكلية والميكانيكية ، وتحسين استخدام المواد ، وتبسيط عملية التصنيع ، وتوفير المواد وتجهيز الوقت . ويستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنابيب الصلب .xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .اكويابا،فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ،بالميرا ، ليكرا دا ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .مقدمة في التصنيفهذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .


بالميرا ، ليكرا دا300      عمود التصنيع



و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .تركيب الأنابيب المجلفنة و الاحتياطاتجنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود . تطوير المناهج ، أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


بالميرا ، ليكرا دا300      عمود التصنيع



وفقا لنظرية الهيكل الصلب ،بالميرا ، ليكرا دا40Cr ،بالميرا ، ليكرا دا ،carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .خدمة الحياة . بعد التخليل من الأنابيب المجلفنة ، تنظيف الأنابيب المجلفنة في محلول مائي من كلوريد الأمونيوم أو كلوريد الزنك أو مختلطة محلول مائي من كلوريد الأمونيوم وكلوريد الزنك . لضمان الجودة ، لا تستخدم الجلفنة الكهربائية . وهناك أيضا بعض الشركات الصغيرة في السوق . وسوف تستخدم الجلفنة الكهربائية في الإنتاج . بهذه الطريقة ، على الرغم من أن الأسعار أرخص بكثير . ومع ذلك ، عندما تستخدم نوعية جيدة جدا ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .بالميرا ، ليكرا داالاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هومخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟

قائمة التعليقات
  • شركة Zichang Industrial Control Co.، Ltd.

    لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك بالميرا ، ليكرا دا300 وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أحبه لك .

  • سماد قابل للذوبان في الماء

    البائع جيد حقًا ، بالميرا ، ليكرا دا300 هو نفس مقدمة البائع الصادق

  • شركة Bamboo Speed ​​Cable Co.، Ltd.

    أول عملية شراء عبر الإنترنت بالميرا ، ليكرا دا300 . أستخدم تجربتي الشخصية لأخبر الجميع أن أسلوب خدمتك جيد جدًا. جودة البضاعة هي أيضا جيدة جدا. أنا معجب بك!

  • ثلاثة مصابيح إثبات

    عندما بالميرا ، ليكرا دا300 تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع